الأخبار

الأهلي نيوز : أحمد الطيب يطالب الخطيب بالرحيل ويرشح رئيسًا جديدًا لـ الأهلي

الأهلي نيوز : وجه المعلق الرياضي أحمد الطيب، رسالة إلى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب،

بعد النتائج السيئة التي يمر بها الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

الأهلي ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور ربع النهائي على يد صن داونز الجنوب إفريقي،

كما يحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

الأهلي نيوز : الطيب يرشح العامري فاروق لرئاسة الأهلي

 

ونشر الطيب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وجهة نظر حفاظًا

على ما تبقّى للحبيب (بيبو) من رصيد و لمصلحة النادي الأهلي – حان وقت نائب الرئيس

الحالي والوزير السابق (العامرى فاروق) ليكون رئيسًا للنادي الأهلي”.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة المصري، يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد الطيب دخل في مناوشات كثيرة مع جماهير الأهلي بسبب آرائه التي يعتبرها البعض تحاملًا ضد المارد الأحمر.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. على رأى وقول شاعرنا العظيم وأمير الشعراء وبالمناسبة هو أهلاوى صميم :

    برز الثعلبُ يوماً

    برز الثعلبُ يوماً في شعار الواعِظينا
    فمشى في الأرضِ يهذي ويسبُّ الماكرينا
    ويقولُ : الحمدُ للـ ـهِ إلهِ العالمينا
    يا عِباد الله، تُوبُوا فهْوَ كهفُ التائبينا
    وازهَدُوا في الطَّير، إنّ الـ ـعيشَ عيشُ الزاهدينا
    واطلبوا الدِّيك يؤذنْ لصلاة ِ الصُّبحِ فينا
    فأَتى الديكَ رسولٌ من إمام الناسكينا
    عَرَضَ الأَمْرَ عليه وهْوَ يرجو أَن يَلينا
    فأجاب الديك : عذراً يا أضلَّ المهتدينا !
    بلِّغ الثعلبَ عني عن جدودي الصالحينا
    عن ذوي التِّيجان ممن دَخل البَطْنَ اللعِينا
    أَنهم قالوا وخيرُ الـ ـقولِ قولُ العارفينا:
    ” مخطيٌّ من ظنّ يوماً أَنّ للثعلبِ دِينا»
    هكذا خرج علينا هذا الفسل الجبان ليضع فتنة بين أبناء الأهلى وهم له ناصحون وعلى رأى المثل خذوا الحكمة من أفواه المجانين والكارهين والحاقدين والمغلولين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق