الأخبار

أخبار الأهلي : الأمن يمنع جماهير الأهلي من حضور تدريب الفريق

أخبار الأهلي : منعت قوات الأمن، جماهير النادي الأهلي من حضور مران الفريق المقام حاليا في ملعب التتش، استعدادا لمواجهة صن داونز، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل.

وحاول أكثر من 150 مشجع التسلل إلى ملعب التتش لدعم الفريق معنويا، ولكن قوات الأمن منعت أي مشجع من الاقتراب من النادي.

أخبار الأهلي : 30 الف مشجع يدعمون الأهلي أمام صن داونز

ويشار إلى أنه من المقرر على حضور نحو 30 ألف مشجعا في المباراة.

وكان لقاء الذهاب انتهى بخماسية نظيفة لصالح صن داونز ويحتاج الاهلي للفوز بستة أهداف نظيفة للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

أخبار الأهلي : موسيماني : سنقاتل لمنع رد الإعتبار أمام الأهلي

ومن جانبه أكد بيتسو موسيماني المدير الفني صن داونز الجنوب أفريقي، على صعوبة مواجهة الأهلي، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار مدرب صن داونز في تصريحات أبرزتها صحيفة «كيك أوف»، أن لاعبي فريقه سيقاتلون طوال اللقاء من أجل إيقاف خطورة الأهلي، الذي سيسعي بكل جهده لرد الاعتبار بعد الخماسية التي تلقاها خارج أرضه.

ويرغب موسيماني في تكرار نتيجة الذهاب، والعبور إلى الدور التالي على حساب الأهلي، لاسيما أنه لا يضمن رد فعل الأحمر على أرضه، وأضاف: «سأضع جميع الاحتمالات في الاعتبار، ونحن بحاجة إلى مضاعفة جهودنا .

الوسوم

تعليق واحد

  1. على قوات الأمن التأمين وليس المنع الإاذا كان برغبة النادى لا بد أن تكونوا مساعدين وليس معوقين أمال لو حفلة لمطربة ولا مطرب بحضور ألأف الجماهير بتأمنوها رجاء البعد عن جماهير الهلى خاصة الجماهير زهقت والكيل طفح بها من هذه المعاملة جماهير الهلى هى عصب الجماهير فى مصر حرام اللى بيحصل ده هو الهلى دا بيمثل اليابان والله لو بيمثل اليابان ماكان يحدث معه ما يحدث يا راعى المصريين وحامى الحمى يا فخامة المقاتل عبد الفتاح السيسى الذى عبر بالبلاد من النفق المظلم الى ملاذ الأمن والأمان أرجوك بص لحال جماهير الأهلى وحال النادى الهلى الذى يحارب من الجميع لإسقاطه لمصلحة مين مش عارفين هل أسقط صرحا فاخرا ومشرفا وناجحا حتى يظهر الفاشلين والمتنطعين فى الصورة نرجوك يا راعى مصر كلها أنظر لهذا الموضوع بعين الإعتبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق