الأخبار

الأهلي نيوز : مرتضي يفتعل أزمة كبيرة للأهلي في لقاء الأتحاد .. وأتحاد الكرة يعلق

الأهلي نيوز : صدر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، أزمة جديدة لأتحاد الكرة المصري لكرة القدم ،

بسبب رفضه نقل لقاء الأهلي والأتحاد السكندري ، خارج ستاد برج العرب بالإسكندرية ،

رغم سوء أرضية الملعب بسبب الأمطار ، كما أن هناك أمطار متوقع سقوطها عليه اليوم وغدا .

الأهلي نيوز : مرتضي : أرفض نقل لقاء الأهلي والأتحاد خارج برج العرب

 

الأهلي نيوز : وقال مرتضي في تصريحات تلفزيونية ” الزمالك كان يواجه الأمطار والساحر السنغالي ،

لكنه نجح في الحفاظ علي قمة الدوري ، لن نوافق علي نقل لقاء الأهلي والأتحاد السكنري إلي ملعب أخر غير برج العرب ،

ولو نقل أتحاد الكرة لقاء الأهلي والإسماعيلي في الدوري خارج الإسماعيلية ، لن نواجه الإسماعيلي هناك لابد من تكافؤ الفريق بين الأندية

 

الأهلي نيوز : وأضاف مرتضي ” هاني ابو ريدة مغرور مبيحترمش حد مبيردش على حد ،

أفشل أتحاد كرة في تاريخ الكرة المصرية ، يتعاقد مع حكام أجانب من سوق الكانتو ،

الزمالك لن يوافق علي أي حكام أجانب إلا أذا كانوا من المستوي الأول في أوروبا ، أتحاد

الكرة كله بيحلل في الفضائيات ومش فاضيين لتطوير الكرة المصرية ، وأنتظام بطولة الدوري العام ،

أطالب جماهير الزمالك بمقاطعة شركة “we” ، بسبب إذاعة أعلان معاك يأهلي بشكل

مستفز لجماهير الزمالك في لقاء القمة ، وأي شخص سيظهر مع كريم شحاته لامكان له في الزمالك

الأهلي نيوز : أتحاد الكرة يؤكد صعوبة نقل لقاء الأتحاد

 

الأهلي نيوز : ومن جانبه رفض أتحاد الكرة المصري لكرة القدم ، برئاسة هاني أبوريدة ،

تأجيل لقاء الأهلي والأتحاد في بطولة الدوري العام المصري ،

رغم إستمرار هطول الأمطار علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، وسوء أرضية الملعب .

الأهلي نيوز : وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن تأجيل لقاء الأهلي والأتحاد

السكندري في بطولة الدوري العام مستحيل ،

نقل المباراة الاهلي والأتحاد  إلى ملعب حرس الحدود سيكون صعبًا لإنه لا يُسمح فيه

بدخول الجماهير من بداية الموسم، وفريق الاتحاد بالتأكيد سيطلب تواجدهم

 

 

الوسوم

تعليق واحد

  1. حينما يتضامن العاهر حسين مع الطبال الزمار القذر القاتل الطرطور السفيه رئيس الزريبة ويريد أن يلعب الأهلي مباراة الإتحاد في برررررك العرب بل ويهدد أوسخ راعي زريبة علي مر التاريخ وكأن إتحاد الكفتة والكباب والهباب لا يعنيه الأمر فعلا صدق المثل الذي يقول هذا زمن الحرافيش من هو أبو بلكونه ومن يقف وراءة ليسكر كل القواعد والقوانين واللوائح هذه دولة عهر في عهد ديوث يتستر ويساند ويساعد هذا الوقح هل علي رؤوسهم بطحات أم أن السيديهات والملفات جاهزة للنشر ولماذا يكون هراً في الخارج لا يساوي سخله أسد مفترس في الداخل برعاية علي عبعال كفتة وعبفتاح كفتة أعضاء مجلس عبعاطي كفتة يخرب بيتها من قوانين ولوائح لا تصلح إلا للتعريص وبعلم الكبير الذي إنشغل بالتعديل علي حساب سمعة الشعب وأعراضه التي تنتهك في كل وقت وحين بمباركة ملوك التعريص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق