الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يكتشف مفاجأة صادمة بسبب عمار حمدي قبل مواجهة زعيم الثغر

الأهلي اليوم : اكتشف مسئولو الأهلي عدم توثيق شرط عدم مشاركة عمار حمدي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأحمر، والمعار إلى فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريقين المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وتفاجأ جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بعدم تفعيل بند عدم مشاركة عمار حمدي ضد فريقه السابق الأهلي، كما هو الحال في عقود كل اللاعبين المعارين للأندية الأخرى، وهو ما يعني مشاركة اللاعب في مباراة الفريقين بعد غدِ الثلاثاء، حيث اعتبره البعض تقصير من إدارة التعاقدات.

ويقدم عمار حمدي لاعب الفريق الأول بالأهلي، والمعار إلى فريق الاتحاد السكندري، مستوى أكثر من رائع مع زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أهله للانضمام لصفوف المنتخب الوطني في معسكره الأخير لمباراتي النيجر ونيجيريا.

الأهلي اليوم : الكاف يعدل موعد مباراة الأهلي أمام صن دوانز الجنوب أفريقي

وعلى صعيد متصل أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تعديل موعد مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والأهلي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الذهاب بين بطلي مصر وجنوب أفريقيا في ملعب موريبي بمدينة بريتوريا، وستنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وكان “كاف” عدّل مباراة الذهاب التي كان مقررا لها الجمعة 5 أبريل لتقام السبت 6 أبريل، معلنا بدء اللقاء في السادسة مساء ذلك اليوم قبل تعديله مرة أخرى ليبدأ الثالثة عصرا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق