الأخبار

الأهلي نيوز : بعد تعادلهما.. المباريات المتبقية للأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

الأهلي نيوز : حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “برج العرب”، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2018-2019

وعزز الزمالك صدارته لترتيب الدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما بقي الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

يتبقي لكل فريق من الأهلي والزمالك 11 مباراة في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي بـ 33 نقطة، ستكون حاسمة في تحديد بطل الدوري في الموسم الحالي.

وإليكم المباريات المتبقية للأهلي والزمالك بالدوري الممتاز:

الأهلي نيوز : مباريات الأهلي

الأهلي: يواجه المارد الأحمر أندية (الاسماعيلي – الزمالك – المصري – بيراميدز – الاتحاد – المقاصة – النجوم – انبي – الجيش – سموحة – المقاولون العرب).

الأهلي نيوز : مباريات الزمالك

الزمالك: ينتظر الفارس الأبيض مواجهة أندية (الاسماعيلي “مباراتين” – الأهلي – سموحة – بيراميدز – المصري – وادي دجلة – حرس الحدود – الانتاج الحربي – الداخلية – الجونة).

الوسوم

تعليق واحد

  1. هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين العاجزين هم من وضعوا أنفسهم فى هذا الموقف بلاش كبر هؤلاء لايصلحون لفانلة الأهلى ولا مجلس الإدارة أيضا دول على بعضهم لايحققون طموحات الجماهير وهم معاول هدم فى جسد النادى بخلافاتهم وقلة حيلتهم عاوزين مجلس ادارة قوى مثل حسن حمدى يضع مصلحة الفريق فوق رقبة التخين فى مصر ويوصل به للعالمية من جديد انما مع الأخ الخطيب ومجلسه كل عام وأنتم طيبون والنادى بدء فى خسارة الألعاب الجماعية الأخرى وسلم لى على المترو يا خطيب حرام حرام تواجد هذا المجلس وهؤلاء اللاعبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق