غير مصنف

الأهلي نيوز : مفاجأة .. الأهلى والزمالك في فندق وااحد قبل قمة القطبين 117

الأهلي نيوز : تقرر أن يتواجد بعثتي فريقي الأهلي والزمالك في فندق واحد في مدينة برج العرب، لتسهيل تأمين لاعبي الفريقين قبل خوض مباراة القمة الـ117 من الدوري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي في المباراة المقرر لها السابعة مساء غد السبت، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة، فيما يحل الأهلي بالمركز الثاني برصيد 51 نقطة.

الأهلي نيوز : استياء فى الأهلي من حكم مباراة القمة

تسود حالة من القلق والاستياء داخل النادي الأهلي بسبب حكم مباراة القمة 117، الروماني ايستيفان كوفاكس.

وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم الدولي الروماني الذي سيدير مباراة الزمالك مع الأهلي المؤجلة من الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غدا السبت المقبل بستاد برح العرب.

ويتكون الطاقم من: ايستيفان كوفاكس (حكم ساحة)، وميهاي اوفيديو أرتن (مساعد أول)، وفازن فلورن مارينسكو (مساعد ثان)، واونت ماريوس إفرام (حكم رابع).

وتعد الواقعة الأبرز هي التي كشف عنها في وقت سابق مهاجم السويد ماركوس بيرج بخصوص الحكم الروماني، وقال بيرج في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “بين شوطي السويد وتركيا في دوري أمم أوروبا، ذهبت للحديث مع الحكم لنقاشه بشأن ضربة جزاء شعرت أنه توجب عليه احتسابها لي. جلسنا في غرفة الملابس وشرحت له وجهة نظري ووعدني”.

وأضاف: “سأذهب لمراجعة الفيديو وإذا تبين لي أني أخطأت، سأمنحك ضربتي جزاء في الشوط الثاني”.

وقالت تقارير صحفية تركية إن الاتحاد المحلي لكرة القدم يعتزم الاحتجاج على نتيجة المباراة إلى الاتحاد الأوروبي “يويفا”، وانتهت تلك المباراة بهدف نظيف لصالح المنتخب السويدي، وهبط بعدها المنتخب التركي بهذه الخسارة إلى المستوى الثالث في البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق