الأخبار

الأهلي اليوم : كهربا يوقع علي عقود للنادي الأهلي .. والإعلان في هذا الموعد

الأهلي اليوم : وقع محمود عبدالمنعم كهربا ، لاعب وسط نادي الزمالك ، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، علي عقود الإنتقال لصفوف النادي الأهلي ، بداية من الموسم المقبل ، خاصة بعد أن قرر اللاعب الرحيل بشكل نهائي عن صفوف نادي الزمالك ، بسبب الإهانات التي يتعرض لها بشكل مستمر من قبل مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء ، وأخرها في تدريبات الفريق التي تسبق لقاء القمة ، حيث تعمد مرتضي إهانته أمام زملائه وتعرض للضرب من قبل أيمن حافظ المدير الإداري للفريق الأبيض ، مما أجبر اللاعب علي رد الإهان .

الأهلي اليوم : كهربا يرحل عن الزمالك ويوقع للأهلي

الأهلي اليوم : وقال مامجد غراب مقدم البرامج التلفزيونية ” خلال شهرين ..  مفاجأه مدوية لنجم نجوم الكرة المصرية محمود كهربا ، أؤكد أننى أعلنت ما أستأذنت فيه صديقى العزيز محمود كهربا الذى يشرفنى دائما متابعته لكل كبيرة وصغيرة أكتبها بعدما أختصنى بتصريح مقتضب عن مستقبله وتعاقده .. أؤكد وأكرر تصريح مقتضب عن مستقبله وتعاقده ..مفاجأة كهربا ليست وليدة اللحظة وتفاصيلها الكاملة أعلمها منذ فترة وتأكدت من المهم منها أمس ويتبقى فقط الاعلان عن 3 أخبار مدوية ستعلن فى حينها وقد لا تعلن ..

الأهلي اليوم : غراب : مفاجأة مدوية عن كهربا خلال شهرين

الأهلي اليوم : وأَضاف غراب “لماذا قد لا تعلن لأن خبراتى علمتنى فى عالم كرة القدم أن ليس لها ثوابت وقد يتغير كل شئ فى لحظة وتجد وقتها من يقوم بالتنظير عليك وهو يعلم يقينا صدق ما أعلنته وتحدثت عنه .. مفاجأة كهربا بدأت منذ أسابيع والنهاية ستكون كما حددها اللاعب نفسه خلال شهرين ويتبقى فقط الاعلان عن تفاصيل المفاجأه فى حينها إذا لم يستجد جديد ..أكرر إذا لم يستجد جديد ..

كهربا

الأهلي اليوم : وأضاف غراب “واعلانى لوجود مفاجأه فى هذا التوقيت قبل مباراة القمة مجرد مصادفة بعد لقائى مصادفة ايضا مع صديقى العزيز محمود كهربا فى كتب كتاب ابنه اللواء أحمد سليمان بعد أخر تواصل بنا من خلال رسالة تعزيه منه فى وفاه جدى رحمه الله ..أخيرا .. من يعرفنى جيدا يعلم أننى فى عملى دائما أبحث عن الحقيقة و الانفراد فقط ليس إلا مع كامل تقديرى واحترامى للجميع ..

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق