الأهلي اليوم : تركي آل الشيخ يغازل جماهير الأهلي والزمالك قبل القمة ثم يحذف التعليق

الأهلي اليوم : حذف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز، تعليقه على مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 المقرر لها السبت المقبل.

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي دون التعليق الذي كتبه على مباراة قمة الأهلي والزمالك المقبلة.

وكان آل الشيخ كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “تشرّفت بتواجدي اليوم مع زعيمين عربيين لهم في قلبي مكانة كبيرة … ويارب السبت يفوز اللي في بالي”.

الأهلي اليوم : صن داونز يراقب الأهلي فى القمة

فى سياق مختلف من المنتظر وجود أحد أعضاء الجهاز الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى بمباراة القمة يوم السبت المقبل لرغبة المدير الفنى للفريق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى فى التعرف على مواطن القوة والضعف فى الأهلى، من خلال إرسال عضو بالجهاز الفنى لكتابة تقرير من أرض ملعب برج العرب عن فريق الأهلى قبل مواجهة الفريقين.

ومن المنتظر أيضاً أن يقوم عضو الجهاز الفنى بترتيب حجوزات الفريق واختيار ملاعب التدريب خلال زيارته التى سوف تسبق زيارة فريقه بنحو أسبوعين من موعد إقامة المباراة.

وفى إطار مختلف قررت إدارة النادى الأهلى الاستجابة لرغبة اللاعبين خلال الفترة الماضية فى السفر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة، بعد شكوى عدد من لاعبى الفريق من مشقة رحلات الطيران داخل أفريقيا فى مباريات الفريق الأخيرة بدور المجموعات بسبب صعوبة التنقلات والترانزيت داخل أفريقيا.

وكان الأهلى قد حدد السفر يوم 3 أبريل المقبل إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز يوم 6 أبريل فى جنوب أفريقيا على أن تقام مباراة العودة يوم 13 من نفس الشهر فى برج العرب بالإسكندرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. المقصاوى يقول

    أنت فين يا زواوى محش بيسمع لك حس ولا نسيت ونمت إن شاء الله الأهلى سيفوز بالمباراة بفضل الله وعونه وهمة ومرجلة لاعيبيه بعيدا عن المؤمرات وكيد النساء يا شو شو

  2. الاهلى 4 صفر يابوابين

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO