الأخبار

أخبار الأهلي : عاجل .. الزمالك يهدد بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي

أخبار الأهلي : هددت إدارة نادي الزمالك تهدد بعدم لعب مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي بالدوري،

والمقرر إقامتها 30 مارس المقبل، وذلك على خلفية العقوبات المفروضة على رئيس

النادي الأبيض من جانب لجنة القيم والانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

ورئيس نادي الزمالك يدرس  تجميد النشاط الرياضي بسبب الحرب التى يتعرض لها النادي على حد قوله حسب حديثه مع أحد المقربين منه.

وكانت لجنة القيم والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، قررت

توقيع غرامة على رئيس النادي الأبيض قدرها 200 ألف جنيه، وإحالته إلى لجنة الانضباط بالاتحاد.

أخبار الأهلي : جروس يجتمع بعبد الله جمعه لإغلاق ثغرات الجبهة اليسري قبل مواجهة الأهلي

 

يعقد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع عبد الله جمعة

الظهير الأيسر للفريق الأبيض، على هامش استعدادات الفريق لمواجهة الأهلى، فى

المباراة التى ستقام السبت المقبل على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من

الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز فى البطولة التى يحتل صدارتها الزمالك برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة.

وتأتى جلسة جروس المقرر عقدها مع عبد الله جمعة على هامش الاستعدادات القادمة

للقمة 117 من أجل الحديث حول غلق الثغرات الدفاعية فى تلك الجبهة، وسيتم تكليف

طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض بجانب الجناح الأيسر للفريق الأبيض وقلب الدفاع

فى القمة بمعاونة عبد الله جمعة دفاعياً لغلق تلك الجبهة أمام محاولات الأهلى الهجومية من خلالها.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم، الأحد، على ملعب النادى، استعدادا للقمة بعد الحصول

على راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب الانتهاء من المواجهة الأخيرة أمام المقاولون العرب بالدورى التى انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى 2 /2 .

الوسوم

تعليق واحد

  1. لو رجاله ينفذوا وينسحبوا ويشوفوا أيه اللى حيحصل لهم دا كله فشنك وعلى رأى المثل لسانك حصانك مش عقربة بتلسع كل من يصادفها بسمها فأذهبوا للجحيم يا بتوع ناديك يناديك والنجمة والهلال وبعد كده الشوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق