الأخبار

أخبار الأهلي : تحرك هام من الأهلي لحفظ حقوقه في أزمة الزمالك والمقاولون

أخبار الأهلي : يشعر الجميع في الوسط الرياضي بالقلق الشديد من حدوث مذبحة أخري في الكرة المصرية ،

في ظل التصعيد المستمر من مرتضي منصور رئيس الزمالك ، مما يشعل نار التعصب ،

مايحدث  حاليا كارثة رياضية بكل المقاييس ، القصة مش تبادل اتهامات مرسله بين جمهور

انما تصريحات موثقة لمسؤولين بتخالف كل معايير ال Fair Play وقواعد وقوانين الفيفا ، واتحاد كرة مستسلم وخانع هو الأضعف في تاريخ اللعبة.

أخبار الزمالك : رئيس الزمالك يشعل التعصب

 

أخبار الأهلي : ومن منطلق المسؤولية التاريخية على مجلس إدارة النادي الأهلي لابد أن

يتم حفظ حقوق النادي الأهلي من خلال اتخاذ اجراءات فعلية ضد التصريحات الأخيرة اللي

قالها المسؤولين في نادي الزمالك ،رئيس الزمالك  في تصريحات تلفزيونية مسجلة اتهم

نائب رئيس اتحاد الكرة انه اجتمع بحكم المباراة محمد الحنفي حكم لقاء المقاولون للتأثير

على قراراته ، رئيس النادي وصف الحكام بأنهم اما جبناء او فاسدين وشكك في نزاهتهم ،

رئيس النادي وصف الحكم بألفاظ معينه وعبارات تسخر من تكوينه الجسماني “حكم برأسين”

أخبار الأهلي : الأهلي مطالب بحفظ حقوق النادي

 

أخبار الأهلي : رئيس النادي صرح بوجود مكالمة مع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تتعلق

بشبهة التدخل لإختيار الحكام او محاولة تعديل اختيارات لجنة مستقلة تنتمي لاتحاد الكرة ،

رئيس النادي اتهم الأهلي بأنه بيتلاعب بنتائج المسابقة من خلال “حكام ملاكي” ،

الأهلي مفترض يقدم شكوى لاتحاد الكرة رغم انه مش طرف في المباراة ولكنه طرف في التصريحات ، التي  من شأنها التأثير على كل عناصر المسابقة.

 

أخبار الأهلي : والطبيعي هنا ان رئيس اتحاد الكرة اللي اتشتم ونائب الرئيس يتضامنوا مع

شكوى الأهلي ويتم رفعها للأتحاد الدولي بس دة مش هيحصل وهنا يحق للأهلي التقدم

بشكوى مصحوبة بالتسجيلات والترجمة المعتمدة للمحكمة الرياضية الدولية للتحقيق في الواقعة.

وهنا لو الزمالك اتهاماته مصحوبة بأدلة بالعكس هو هيكون حريص على تقديم مستنداته

للمحكمة الرياضية الدولية تثبت وجهة نظره . انما غير كدة يبقى لازم التدخل في مشهد مش موجود في ١٩٦ دولة على مستوى العالم غير في مصر .

الوسوم

تعليق واحد

  1. والله المفروض الأهلى لا يسكت على هذه البذاءات وقلة الأدب والقذارة والوساخة اللى كل يوم يطل بها هذا الكلب المسعور هو وإعلامييه الغنبور والمنهار وأحمر جبان الكلاب المسعورة وحورايهم ربنا يلعنهم فى كل مكان وزمان يريدون إشعال فتنة كبرى بين الجماهير خاصة جماهير الأهلى وباقى جماهير مصر لم يتوبوا وعلى رأى المثل من أمن العقاب أساء الأدب ودول هناك من يحميهم ويحرضهم ضد الأهلى وجماهيرة ولم نرى مسئول واحد قال لهذا الكلب عيب أخرس لما هدد بحرب أهلية ضد مين يا كلب وهدد الجميع وزير واتحاد الكوسة اللى مستخبى وخايف يرد فين أبو جريدة وفين شوخير وعصام كلشنكان وفين المجاهد خرسوا دلوقتى ولا ماشيين بمبدأ ألبد دلوقتى لما ينسى حرام تقعدوا فى مناصبكم وفين محاسبة مدير الإتحاد اللى مضبط الدنيا لهذا المسعور حكام على الكيف ولا نسيتوا نهائى كأس مصر أمام سموحة بلاش قظر وقرف وبتتكلموا عن الرياضة والتسامح وأنتم أول من يشعل الفتنة عموما نحن جماهير الأهلى قادرون على حماية نادينا وأنفسنا ضد أى تعدى أو تجنى من كلب من الكلاب الضالة والمسعورة ولعنة الله على من يوقظ الفتنة النائمة فين المسئولين ولا إحنا بنحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق