الأخبار

الأهلي نيوز : فرصة ذهبية للأهلي للأنتقام من الوداد والترجي في بطولة أفريقيا

الأهلي نيوز : طريق الاهلي الحالي في دوري ابطال افريقيا يمهد له فرصة قوية للانتقام ، بداية الطريق الي النهائي سيكون أمام حامل اللقب عام 2016 صن داونز ، وستكون مباراة الذهاب في جنوب افريقيا و مباراة الإياب في القاهرة ، مواجهة صن داونز ستكون في إطار فني ومن أهم أهدافها عودة ثقة الفوز خارج الديار ستكون مثالية امام صن داونز صاحب ملعب ممتاز و أجواء ممتازة تجعل المباراة في إطار الملعب ذهابا و إيابا .

الأهلي نيوز : الأهلي ينتظر لقاء قوي أمام صن داونز

الأهلي نيوز : عند تأهل الأهلي أن شاء الله سيكون من المحتمل نظريا مواجهة الوداد المغربي ، وها هي الفرصة الأولى للانتقام ، حينها ستكون مباراة الذهاب في كزابلانكا ولقاء العودة في القاهرة ، فرصة تلقين الوداد درسا كرويا و فرصة أمام الأهلي للانتقام واقصاء الوداد  ، بوصول الاهلي الي النهائي أن شاء الله سيكون خصمه المحتمل نظريا انا الترجي أو مازيمبي ، ونأمل مواجهة الترجي فالاهلي على مدار تاريخه عندما تتيح له فرصة للانتقام يلقن خصمه شر الهزيمة .

الأهلي نيوز : فرصة للأهلي لرد الدين للوداد والترجي

الأهلي نيوز : بهذا السيناريو التاريخي أن تم بمشيئة الله سيكون الأهلي قد استطاع التغلب على بطل 2016 و بطل 2017 و بطل 2018 ، وستكون الأميرة التاسعه حينها هي الأغلى بمشيئة الله ، علينا الثقة في الفريق واللاعبين .. و الاهلي كما عودنا لا يستسلم ابدا ولا يتوقف إلا مع صافرة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق