الأخبار

الأهلي نيوز : بالأرقام .. تعرف على ” صن دوانز” منافس الأهلي فى ربع نهائي دوري الأبطال

الأهلي نيوز : أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأحد الفنادق المصرية مساء اليوم، الأربعاء عن وقوع الأهلي في مواجهة صن داونز.

وبدأ صن داونز النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بمواجهة ليونس فيجيتاريانوس من غينيا الاستوائية في دور الـ 64 ونجح الفريق الجنوب أفريقي في الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 7-1 بمجموع اللقاءين.

وصعد فريق صن دوانز الجنوب أفريقي لدور الـ32 لملاقاة فرق الأهلي بنغازي الليبي ليتعادل ذهابًا على ملعب بترو سبورت بدون أهداف، قبل ان يفوز برباعية نظيفة في العودة ويتأهل لدور المجموعات، ووقع ضمن المجموعة الأولى والتي ضمت الوداد المغربي ولوبي ستارز النيجيري بالإضافة إلى أسيك ميموزا الايفواري.

وخسر بطل جنوب أفريقيا الجولة الأولى بدور المجموعات خارج ملعبه أمام لوبي ستارز بهدفين مقابل هدف، قبل ان يعود في الجولة الثانية ليفوز على الوداد بنفس النتيجة التي خسر بها، ويواصل صحوته بالجولة الثالثة بالفوز بنتيجة 3-1 على أسيك ميموزا قبل أن يتعادل مع نفس الفريق على ملعبه بالجولة الرابعة، وفاز بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة على حساب الفريق النيجيري، قبل أن يخسر آخر مبارياته أمام الوداد بالمغرب بهدف دون رد.

وفيما يلي مشوار صن داونز بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا:

صن داونز:

الأهلي نيوز : أبرز احصائيات الفريق الجنوب أفريقي:

لعب: 10

فوز: 6

تعادل: 2

هزيمة: 2

سجل: 20

استقبل: 6

هداف الفريق:

ثيمبا زواني

سجل: 5

العمر: 29 عاما

القيمة السوقية: مليون يورو

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق