الأخبار

أخبار الأهلي : لاسارتي يعلن قائمة الأهلي أمام شباب الساورة .. ويكشف موقف معلول

أخبار الأهلي :كشف مارتن لاسارتي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ، عن قائمة الفريق التي توجهت إلي الإسكندرية ، من أجل الدخول إلي معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية ، إستعدادا للإستعدادا لخوض منافسات لقاء شباب الساورة الجزائري ، الذي يقام في الجولة السادسة ، من دوري المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد أن خاص الفريق عصر الليوم السبت أخر مران له علي مختار التتش بالجزيرة ، تحت إشراف لاسارتي ، وشهد المران تأهيل علي معلول ظهير أيسر الفريق ، بعد أن أشتكي من حالة من الإجهاد ، بسبب توالي مشاركته في المباريات في الفترة الأخيرة .

أخبار الأهلي : لاسارتي يعلن قائمة القلعة الحمراء لخوض لقاء الساورة

أخبار الأهلي : وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير وايمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي.

أخبار الأهلي : إكرامي يواصل تدريبه التأهيلي إستعدادا للزمالك

أخبار الأهلي : شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق فى عضلة السمانة. ويسير حارس الأهلي بخطوات ثابتة فى برنامجه التأهيلي خلال الوقت الحالي حيث يسعي الجهاز الفني لتجهيز اللاعب بشكل مكثف على امل التواجد تحت تصرف الجهاز الفني فى مباراة القمة امام الزمالك والمقرر لها يوم 30 مارس الحالي فى الدوري.

أخبار الأهلي : ويتابع الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي التقارير الدورية الخاصة بتحسن حالة اللاعب من اجل الاطمئنان على إصابته لتحديد موعد إنتظامه بشكل طبيعي فى التدريبات الجماعية. يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالأسكندرية فى الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ويسعي الفريق لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور المقبل في البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق