الأخبار

أخبار الأهلي : علي معلول يثير الشكوك في مران الأهلي قبل لقاء الساورة

أخبار الأهلي : خاض التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق عصر اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة. ولم يشارك اللاعب في التدريبات البدنية التي خاضها اللاعبين في المران المسائي.

أخبار الأهلي : تأهيل علي معلول في مران الأهلي

أخبار الأهلي : وكان معلول قد عقد جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق قبل انطلاق مران الفريق الأخير بالقاهرة قبل الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية. كما اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة تدريبات تأهيلية و بدنية للاعبي الفريق في المران المسائي اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة.

أخبار الأهلي : حرص لاعبو الأهلي علي الخضوع لبعض الوحدات البدنية المختلفة تحت إشراف اليخاندرو ومساعده حسين عبدالدايم. ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء بعد غدٍ السبت علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. يذكر ان الأهلي يخوض مرانه الاخير غدا في برج العرب بالإسكندرية في الرابعة عصر

أخبار الأهلي : وحمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم، الخميس، باستاد مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري التي تقام يوم السبت المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في سادس جولات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وأدى «فتحي» جلسة في «الجيم» ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب؛ تمهيدا لعوته من جديد للمشاركة في المران الجماعي. واشتكى حمدي فتحي من إصابة في العضلة الخلفية، أبعدته عن المشاركة الجماعية في التدريبات والمباريات الأخيرة، ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

أخبار الأهلي : زيارة خاطفة لحسين السيد

أخبار الأهلي : حرص حسين السيد لاعب الأهلي المعار إلي الاتفاق السعودي علي حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة. وحرص اللاعب علي تحية زملائه والجهاز الفني حيث حرص اللاعب علي دعم زملائه قبل مواجهة شبيبة الساورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق