الأخبار

الأهلي نيوز : رسميا .. الزمالك يتقدم بشكوي ضد نجم الأهلي بعد تصريحاته على قناة النادي

الأهلي نيوز : أكد رئيس نادي الزمالك أنه تقدم بمذكرة رسمية للهيئة الوطنية للإعلام ضد

نجم الأهلي السابق  ” شريف عبد المنعم ” بعد تصريحاته بالأمس في قناة الأهلي.

وأوضح مرتضي منصور  رئيس الزمالك في تصريحات صحفية أن ما قاله شريف عبد المنعم

غير مقبول على الإطلاق ويتسبب في زيادة الاحتقان والعصبية بين الجماهير.

الأهلي نيوز : الزمالك يطالب بإيقاف شريف عبد المنعم

 

وتابع “تقدمنا بشكوى رسمية للهيئة الوطنية للإعلام ضد شريف عبد المنعم لإيقافه”.

وكان شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق تمنى خسارة الزمالك أمام نصر حسين داي، في ختام مباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

وقال عبد المنعم خلال تصريحاته بقناة النادي الأهلي خلال حديثه عن الزمالك:

” هما فاكرنا هنقع إن شاء الله هما اللي هيتغلبوا الماتش اللي جاي”.

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزا على نظيره جورماهيا الكيني بأربعة أهداف دون رد،

ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية،

وثأر من هزيمته في مبارة الجولة الأولى التي خسرها الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وبذلك وصل الفريق الأبيض لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، قبل الجولة الأخيرة

التي يحل فيها ضيفا على نصر حسين داي الجزائري الأحد المقبل،

ويكفيه التعادل مع بطل الجزائر في عقر داره حتى يحصل على تأشيرة التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

الأهلي نيوز : محمد مرجان ينفي زيادة عدد جماهير مباراة الساورة لـ25 ألف مشجع

 

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يحاول زيادة عدد الحضور الجماهيري لمباراة الفريق ضد شبيبة الساورة الجزائري،

يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب في دوري أبطال إفريقيا.

وقال «مرجان» في تصريحات لقناة الأهلي: «حصلنا على موافقة أمنية بحضور 10 آلاف متفرج، وطبعنا التذاكر وبدأنا في بيعها إلكترونيا مساء الأحد».

وأضاف: «نحاول زيادة عدد الجماهير لـ25 ألف مشجع، حيث قمنا بمخاطبة الأمن بذلك اليوم».

يذكر أن الأهلي يواجه شبيبة الساورة في الجولة الأخيرة، حيث أن فوز الأحمر يعني وصوله للنقطة العاشرة، وتأهله مباشرة دون التفكير في أي حسابات أخرى.

الوسوم

تعليق واحد

  1. والله بجاحة ما بعدها بجاحة على رأى المثل إن كلمت ال……تلهيك وتجيب اللى فيها فيك دول مرضى وعاوزين يشتغلوا بمبدأ معاداة السامية أمال اللى بيقولوه ليل نهار من كذب وافتراء وكل ساعاتهم المؤجرة للهجوم على الأهلى فقط ومفيش فايدة طوال هذا المسعور ما هو محمى من المسئولين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق