الأخبار

ريال مدريد يقترب من إستعادة زيدان بعد الأسبوع الكارثي

ريال مدريد الإسباني يرغب في إستعادة خدمات زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق ، بعد الخسائر التي تلقها الفريق مؤخرا وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج أمام إياكس الهولندي ، حث قال الإعلامي جوسيب بيدرويول المقرب من نادي ريال مدريد، أن  زين الدين زيدان في  مهمة الفريق من جديد خلفا لسانتياجو سولاري.أسبوع كارثي للريال.. أسبوع الحزن لعشاق الفريق الملكي..ولكن هذه هي كرة القدم.. أوقات تعطي بسخاء.. وأوقات أخرى تمنع بقسوة بالغة.. فالخسارة والإقصاء كانا بشكل مهين لكبرياء العملاق المدريدي..

ريال مدريد يفاوض زيدان

 قبل أي شيء..يجب الإشارة إلى أن مباراة الذهاب-خاصة بالشوط الثاني منها- أكدت على أن أياكس فريق يلعب كرة قدم حديثة وشابة، فليس هناك مفاجأة في أسلوب لعبه الذي ظهر عليه.. ولكن المفاجأة في مردود اللوس بلانكوس! ، – لكن قبل الخوض في التحليل الفني.. سيكون علينا ذكر أمر نفسي هام ومؤثر قبل بداية المباراة.. وهو أن ريال مدريد دخل المباراة وهو غير مهيأ تماما.. وذك منذ مباراة الذهاب وما فعله راموس بالحصول على إنذار لعدم لعب الإياب، بما يوحي بأن الفريق تملكه إحساس بحسم أمر التأهل من الذهاب..


جبهة كارفخال كانت مسرحا للهو وحفلة أقامها لاعبو أياكس في رواقه، ولم يجد أي دعم من كروس وكاسيميرو، فتحولت جبهه لثغرة قاتلة ، تفكك الخطوط كان واضحا لدى ريال مدريد فالخطوط الثلاث كانت متباعدة وكأنهم جزر منفصلة عن بعضها ، – إستمرار غياب القائد بالفريق بات علامة توصم موسم الفريق، فلا يوجد قائد تهديفي، مثل رونالدو، أو في وسط الملعب، ولا الدفاع ، – ثنائي الدفاع ناتشو وفاران ظهرا غير متفاهمين، وغير ملتزمين بواجباتهما، وأديا بتراخي.. سهل مهمة مهاجمي أياكس.

أسباب سقوط ريال مدريد

– وبالطبع شاهدنا ذكاء لاعبو أياكس في التحركات الهجومية والدفاعية.. خاصة هجوميا في إستغلال المساحات الشاسعة بين خطيّ وسط ودفاع رسال مدريد .. وجرأتهم بجانب تقاربهم من بعضهم في رشاقة، كان له تأثير كبير في مقابل تدني لياقة لاعبو ريال مدريد.. بسبب مباراتي الكلاسيكو ، – لكن كل ما ذكرته لا ينفي مسؤولية سولاري عن الفضيحة التي حدثت.. سواء من تحضير وتهيئة لاعبيه للمباراة.. وعدم دراسته مباراة الذهاب بشكل جيد..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق