الأخبار

الأهلي نيوز : حسم عقوبة رئيس الزمالك في شكوى الأهلي.. 21 مارس

الأهلي نيوز : قررت لجنة التظلمات في اتحاد الكرة ، برئاسة المستشار عادل الشوربجي ، تأجيل حسم القرار النهائي الخاص برئيس نادي الزمالك ، في شكوى النادي الأهلي ضده الذي كان مقررا اليوم الخميس إلى يوم 21 مارس الجاري الذي يوافق عيد الأم.

الأهلي نيوز : عدم اكتمال الأعضاء سر التأجيل

وقال “الشوربجي” في تصريحات صحفية إن اجتماع لجنة التظلمات لم يكتمل حضور الأعضاء من أجل حسم شكوى النادي الأهلي واتخاذ قرار نهائي تمهيدًا لغلق الملف برمته.

وكانت لجنة التظلمات قررت في وقت سابق تجميد قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك من جانب لجنة القيم بالجبلاية، وأرجعت ذلك إلى رغبتها في الاطّلاع على لائحة مجلس النواب، خاصة أن رئيس الزمالك عضوا بمجلس النواب.

يذكر أن لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة، والتي تضم في تشكيلها كلًا من: المستشار محمد عبده صالح نائب رئيس محكمة النقض والمستشار وائل مصطفى رئيس الاستئناف، والمستشار طارق النفراوي رئيس محكمة الجنايات، والمستشار محمد قدري رئيس محكمة الجنايات، والمستشار محمود عابدين رئيس المحكمة، قد أعلنت عن عقوبة رئيس نادي الزمالك، بعد هجومه المستمر على مجلس إدارة الأهلي، وقررت اللجنة منع رئيس الزمالك من دخول الملاعب لمدة ثلاثة أشهر في المسابقات الخاصة، التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه خطر الاتحاد المصري للتنفيذ.

وحددت لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة، برئاسة المستشار محمد عبده صالح موعدًا للتحقيق مع رئيس نادي الزمالك، في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب هجومه المستمر على إدارة النادى الأحمر، واتهامهم بالحصول على هدايا من تركى آل الشيخ، رئيس نادى بيراميدز، إلا أنه تخلف عن حضور التحقيق.

وأكدت لجنة القيم والأخلاق باتحاد الكرة، في حيثيات العقوبة، أن رئيس الزمالك قام بتوجيه الإساءة والإهانة لمجلس إدارة الأهلي، عبر الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي، وتعمد توجيه السباب في حقهم، وطعنًا في ذمتهم المالية وخدشًا لسمعتهم وهي أمور لو صدقت لأوجبت مجازاتهم والنيل من اعتبارهم بين أهل وطنهم والكيان الذي يمثلونه، وهو ما عجز المشكو في حقه عن إثباته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق