الأخبار

الأهلي نيوز : الأهلي لا يشرب من الآبار المسمومة يامرتضي

الأهلي نيوز :في قصة مؤتمر نبذ التعصب  تروج رابطة النقاد الرياضيين أن المؤتمر نجح رغم هجوم رئيس الزمالك في المؤتمر على الأهلي ومجلسه، وأندهش أكثر لمن يستغرب لعدم حضور مندوب عن الأهلي بل ويحمله سبب فشل المؤتمر، ولم يفكر شخص واحد من منظميه قبل أن يعقد المؤتمر أن ينزع أسباب الفتنة والتعصب، الكاميرات تصور والفضائيات تنقل… وبعد انتهاء التصوير تعود ريما لعادتها القديمة ويعود السباب والخروج الأخلاقي، ونعود مرة أخرى للتصوير و”هيا بنا نلعب”…

الأهلي نيوز : الأهلي يرفض المشاركة في مهزلة نبذ التعصب

الأهلي نيوز : تعالوا بهدوء نبحث سبب الأزمات الحالية، لنعرف لماذا لم يذهب أحد من الأهلي لهذا المؤتمر المزعوم، ونسأل سؤالا هاما: “لماذا استمر رئيس نادي الزمالك عاما كاملا يسب مجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب”؟… في الإجابة على السؤال حل للمشكلة ،  خلال عام كامل استمر في التصعيد ضد مجلس إدارة الأهلي ورئيسه محمود الخطيب بدون أسباب مباشرة أو غير مباشرة فلم يخرج أي أحد من الأهلي بلفظ تجاه المختلط ورئيسه، فلماذا فعل ما فعل؟ ، لماذا أدخل الأهلي طرفاً في مشكلته مع اللجنة الأوليمبية؟… لماذا تدخل في مشكلة بين الأهلي و تركي آل الشيخ وجعل نفسه محامياً له؟…

الأهلي نيوز : بداية، لابد أن نستبعد من المشكلة ما تم ترويجه من أن الأهلي فاوض فلانا أو فلانا من الزمالك ، وسواء كان هذا كذبا أو حقيقة، فهذا الأمر معتاد بين الناديين، هذا يفاوض فلانا من النادي الآخر، وهذا يفعل نفس الأمر… وحدث وسيحدث دون أن تخرج إدارة أي نادي وتستخدم أسلوب “فرش الملاية” ضد الأخرى…

الأهلي نيوز : مرتضي يقحم الأهلي في مشاكله بدون داعي

الأهلي نيوز : ونسترجع باختصار لا يخل بالأحداث ما جرى، فرئيس المختلط رفض اعتراض اللجنة الأوليمبية على جمعيته العمومية عندما قام بتعديل لائحة المختلط، وأصر على أنها غير ذات صفة، وأن الوزارة أو الجهة الإدارية فقط هي المسئولة، وهو تفسيره الشخصي للقانون ولا يلزم أحداً غيره… أما الأهلي فاستشار اللجنة الأوليمبية على اللائحة قبل أن يدعو للتصويت عليها، ففاجئنا رئيس المختلط قائلاً: “ده كيد نسا يا خطيب”… رافضاً منهج الأهلي في التعامل مع اللوائح المنظمة، وهو أمر غريب عجيب، فتم اعتماد لائحة الأهلي ، ما هو دخل الأهلي بمشاكلك الداخلية بالنادي أو الخارجية مع أي جهة؟… ولماذا تريد أن يحارب الأهلي حربك التي لا ناقة له فيها ولا جمل؟…

الأهلي نيوز : قرر رئيس الزمالك  أن يقوم يومياً بالهجوم على الأهلي وإدارته ورئيسه بل وسبهم وتدخل في أزمة تركي آل الشيخ بدون أي داعي وانهالت اتهاماته الكاذبة على مجلس إدارة الأهلي ورئيسه بطريقة تخلو من أي احترام بل تؤجج مشاعر الجماهير وتزيد الفتن والتعصب… كان  يريد الحصول على أكبر قدر من المكاسب المادية من ناحية، ومن ناحية أخرى يريد أن تجتمع مؤسسات الدولة كي تهدئ الأمور ويقوم بتمرير جمعياته العمومية… طريقة شيطانية لم يهم رئيس المختلط فيها أن يلتهب ويشتعل الشارع الكروي والجماهير فالمهم عنده هو حل مشاكله الشخصية مهما كان الثمن…

الأهلي نيوز : هذه المبادرات والمؤتمرات التليفزيونية مكانها فقط الشو الإعلامي، وليس لها صدى على أرض الواقع، وأشبه بآبار المياه المسمومة تضر كل يقترب منها، والأهلي لا يشرب من الآبار المسمومة… هذه المبادرات والمؤتمرات تلوث الشرفاء والبعد عنها غنيمة…

محمد مصطفي

الوسوم

تعليق واحد

  1. تسمحلى اختلف معاك فى ان الدعوات الخاصة بالتهدئة مش مكانها الشو الاعلامى
    اولا : لان كلمة التهدئة تعنى ان هناك فعلا احتقان وصراع بين جماهير الاهلى والزمالك وده غير صحيح بالمرة صحيح فى بعض المناوشات بين بعض الجماهير
    بيوصل فى بعض الاحيان للسباب بأبشع الالفاظ لكن بمنهى البساة رغم قباحة هذا الفعل الا انه شئ مش جديدواعتادوا جماهير الطرفين عليه
    لكن فى النهاية يبقى جماهير الناديين بعيد كل البعد عن المشكلات اللى ادارة الزمالك بتحاول تقحم الجماهير فيها او بمعنى ادق محاولة مرتضى الاستقواء بجماهير الزمالك اللى اصلا مش طايقينه
    ثانيا : الغرض الرئيسى من دعوات التهدئة هى انقاذ مرتضى نفسه اللى لما حسبها كويس لقى نفسه هيلبس فى حيطة بعد تطاوله بالسباب والتلفظ ضد الخطيب وادارة الاهلى اللى تقدموا بالفعل ببلاغات لو لم يتم التصالح فيها ممكن جدا يتم حبس مرتضى ده غير الغرامات والتعويضات اللى هيدفعها
    وعلشان كده بتمنى من كل قلبى ان تستمر ادارة الاهلى والخطيب فى التصعيد ضد مرتضى وعدم قبول اى دعوة للتصالح لان اللى زى ده لازم يتربى علشان يعرف ان الله حق
    وكفاية عليه كده على رأى المثل ( لو تابت …………… بـ …………………… ) اكمل مكان النقاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق