الأخبار

الأهلي اليوم : حكم موقعة فيتا كلوب الكونغولي يُهدد الأهلي قبل موقعة السبت

الأهلي اليوم : أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي «كاف» إدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب السبت المقبل بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا للحكم الجنوب أفريقي «فيكتور جوميز».

وأدار «جوميز» للأهلي 4 مباريات بدوري أبطال أفريقيا من قبل، فاز المارد الأحمر في لقائين وخسر مثلهم.

المثير والأمر، الذي يدعو للقلق قبل لقاء السبت بالكونغو، هو خسارة الأهلي مع «جوميز» في المباريات خارج الأرض في نسخة 2018 الأخيرة بدوري الأبطال.

الأهلي اليوم : الأهلي يخسر فى وجود جوميز

وفي وجود «جوميز» تحكيميًا، خسر الأهلي أمام كامبالا سيتي الأوغندي بهدفين دون رد بدور المجموعات، وخسر أمام وفاق سطيف الجزائري بهدفين لهدف في إياب نصف النهائي، وصعد للمباراة النهائية بمجموع اللقائين بعد الفوز بالقاهرة 2-0.

مع «جوميز»، فاز الأهلي في مباراتين هما أمام النجم الساحلي، والتي انتهت للأحمر 6-2 عام 2017، وأمام القطن الكاميروني وانتهت للفريق الأهلاوي 2-0 بنسخة 2017 أيضا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، لكنه في حاجة ملحة لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تأمين التأهل.

ومن ناحية أخري استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : الشحات يعود لتشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

وبات من المتوقع أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي امامه محمد هاني وأيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول وفى خط الوسط كريم نيدفيد حال عدم جاهزية عمرو السولية وهشام محمد وفى الأمام حسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن.

ويخوض الأهلي مرانه الأول في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب الشهداء في الكونغو والذي يحتضن مواجهة السبت.

ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط قبل مواجهة السبت أمام بطل الكونغو.

شددت السلطات الكونغولية من إجراءات التأمين على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تواجدها فى الكونغو، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

كما أمرت السلطات بتكثيف التأمين داخل ملعب المباراة، خوفًا من حدوث أى أعمال شغب، مثلما حدث فى إحدى المباريات فى الدورى الكونغولي، مؤخرًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق