الأخبار

الأهلي اليوم : العروض تنهال على مؤمن زكريا..و3 أزمات تواجه الأحمر فى الكونغو

الأهلي اليوم : صرح أحمد مهدي مدير الكرة في طلائع الجيش، بأن النادي الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع إدارة ناديه من أجل الحصول على خدمات محمد رزق في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وقال مهدي في تصريحات صحفية اليوم الخميس أن الأهلي لم يدخل معهم في أي مفاوضات بشأن رزق ولا يوجد أي حديث بهذا الشأن إطلاقًا.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الأهلي طلب التعاقد مع محمد رزق لاعب طلائع الجيش الحالي، والذي لعب للأهلي موسم 2014-2015.

الأهلي اليوم : الطلائع : الأهلي لم يدخل فى مفاوضات مع رزق

وفي السياق ذاته، صرح مصدر من داخل الأهلي أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع رزق من أجل  الحصول على خدماته وإعادته للنادي من جديد، ونفى تمامًا إمكانية حدوث ذلك في الفترة الحالية.

ولعب محمد رزق صاحب الـ31 عامًا خلال الموسم الحالي 25 مباراة في الدوري والكأس وسجل 3 أهداف وصنع 6.

الأهلي اليوم : مؤمن زكريا مطلوب فى الدوري الفنلندي

ومن ناحية أخري عاد مؤمن زكريا ، لاعب النادي الأهلي إلى القاهرة بعد فسخ التعاقد مع نادي أحد السعودي مؤخرًا، للانتظام في تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكان مؤمن زكريا قد فسخ تعاقده مع أحد بعد خلافات كبيرة مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة الذي تواجد بها لاعب الأهلي بين جدرانه.

ووفقًا لما نشرته تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن اللاعب سيتواجد في التدريبات خلال الفترة المقبلة مع النادي الأهلي منتظرًا لعقد إعارة.

وهناك بعض الدوريات لم تغلق بها فترات القيد في الوقت الحالي حيث يسعى مؤمن زكريا في الحصول على عرض حتى نهاية الموسم الجاري.

وبالفعل أكدت مصادر مؤخرًا على تلقي الأهلي عروضًا من بعض الأندية بدوريات لم تغلق باب القيد حتى الأن للحصول على خدمات مؤمن زكريا أبرزها الدوري الفنلندي.

الأهلي اليوم : 3 أزمات تواجه الأهلي فى الكونغو

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن صعوبة المباراة تأتي في ظل سعي المنافس لتحقيق الفوز باعتباره السبيل الوحيد أمامه للمنافسة على بطاقتي الصعود لدور الثمانية.

وأضاف أن الجهاز الفني بالأهلي حرص على دارسة فريق فيتا كلوب في الفترة الماضية وشاهد أكثر من مباراة للفريق الكونغولي الذي يؤدي بشكل مميز على ملعبه، ولديه عناصر جيدة على المستويين الفني والجماعي.

وأشار مدير الكرة إلى أن أجواء المباراة من أرضية الملعب الترتان ودرجة الحرارة والرطوبة المرتفعة كلها عوامل تزيد من صعوبة اللقاء.

وشدد عبد الحفيظ على ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على كل الصعوبات؛ للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة.

وأتم عبد الحفيظ حديثه أن خبرات لاعبي الأهلي وإمكانياتهم قادرة على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق