الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يكشف صدمة عن حمدي فتحي .. ومؤتمر للاسارتي

الأهلي اليوم : مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومعه كابتن الفريق يحضران مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة ونصف من ظهر غدٍ الجمعة. ويعقد المؤتمر الصحفي بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا بحضور وسائل الإعلام؛ للحديث عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي . ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي اليوم : الأهلي يكشف إصابة حمدي فتحي

الأهلي اليوم : خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق سيتم عرضه على اللجنة الطبية برئاسة الدكتور أحمد عبد العزيز اليوم الخميس . وأوضح محمود أن اللاعب سيخضع لفحوصات دقيقة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية لتحديد برنامجه العلاجي وطريقة التأهيل . وكانت الأشعة التي أجراها حمدي فتحي قد أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية يغيب على إثره من ٤ إلى ٦ أسابيع.

الأهلي اليوم : سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق سيخوض مباراة صعبة أمام فيتا كلوب الكونغولي بعد غد، السبت، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وأوضح عبد الحفيظ أن صعوبة المباراة تأتي في ظل سعي المنافس لتحقيق الفوز باعتباره السبيل الوحيد أمامه للمنافسة على بطاقتي الصعود لدور الثمانية.

الأهلي اليوم : الأهلي يكشف سر صعوبة لقاء فيتا

وأضاف أن الجهاز الفني بالأهلي حرص على دارسة فريق فيتا كلوب في الفترة الماضية وشاهد أكثر من مباراة للفريق الكونغولي الذي يؤدي بشكل مميز على ملعبه، ولديه عناصر جيدة على المستويين الفني والجماعي. وأشار مدير الكرة إلى أن أجواء المباراة من أرضية الملعب الترتان ودرجة الحرارة والرطوبة المرتفعة كلها عوامل تزيد من صعوبة اللقاء. وشدد عبد الحفيظ على ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة إيجابية والتغلب على كل الصعوبات؛ للاستمرار في صدارة ترتيب المجموعة. وأتم عبد الحفيظ حديثه أن خبرات لاعبي الأهلي وإمكانياتهم قادرة على الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق