الأخبار

أخبار الأهلي : نجم وسط طلائع الجيش أول صفقات الأهلي الصيفية الموسم الجديد

أخبار الأهلي : دخلت إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، في مفاوضات مكثفة مع محمد رزق، لاعب النادي السابق، وطلائع الجيش الحالي، لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق بداية من الموسم الجديد .

وكشفت تقارير صحفية أن بعض مسئولي النادي الأهلي تحدثوا مع اللاعب خلال الساعات الأخيرة، لا سيما في ظل إنتهاء عقده مع طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل حسم التعاقد معه واستعادته من جديد.

أخبار الأهلي : محمد رزق يرحب بالعودة للأهلي

ورحب اللاعب صاحب الـ28 عامًا بالعودة لصفوف القلعة الحمراء من جديد، لا سيما وأن التوفيق لم يحالفه في الفترة التي تواجد فيها، بسبب بعض المشكلات الخاصة بتجنيده والتي حرمته من السفر مع الفريق في رحلاته الخارجية، وهو الأمر الذي أنتهى بشكل نهائي وتم حل أزمة السفر الخاصة.

وينتظر أن يحصل الأهلي على توقيع اللاعب خلال الساعات الجارية لتدعيم خط وسط الفريق، بداية من الموسم الجديد، حيث نال اللاعب إعجاب مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق والذي شاهد مباريات له، وطالب بحسم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

أخبار الأهلي : طبيب الأهلي يعرض أشعة فتحي على عبد العزيز

قال خالد محمود طبيب الأهلى إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق سيتم عرضه على اللجنة الطبية برئاسة أحمد عبد العزيز اليوم الخميس، موضحاً أن اللاعب سيخضع لفحوصات دقيقة تحت إشراف أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية لتحديد برنامجه العلاجي وطريقة التأهيل .

وكانت الأشعة التي أجراها حمدي فتحي قد أثبتت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية يغيب على إثره من ٤ إلى ٦ أسابيع.

أخبار الأهلي : مؤتمر صحفي للاسارتي غدا

يحضر مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، ومعه قائد الفريق، مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة والنصف من ظهر غدٍ الجمعة، والذى سيقام بملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية كينشاسا بحضور وسائل الإعلام للحديث عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولى.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي فى السادسة مساء السبت المقبل على ملعب الشهداء، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق