الأخبار

أخبار الأهلي : لاسارتي يستقر على تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب .. عودة الشحات

أخبار الأهلي : استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها السادسة مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : مروان محسن وأجايي يقودان هجوم الأهلي .. وعودة الشحات

وبات من المتوقع أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي امامه محمد هاني وأيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول وفى خط الوسط كريم نيدفيد حال عدم جاهزية عمرو السولية وهشام محمد وفى الأمام حسين الشحات وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن.

ويخوض الأهلي مرانه الأول في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب الشهداء في الكونغو والذي يحتضن مواجهة السبت.

ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط قبل مواجهة السبت أمام بطل الكونغو.

أخبار الأهلي : تأمين مكثف على بعثة الأهلي فى الكونغو

شددت السلطات الكونغولية من إجراءات التأمين على بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال تواجدها فى الكونغو، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

كما أمرت السلطات بتكثيف التأمين داخل ملعب المباراة، خوفًا من حدوث أى أعمال شغب، مثلما حدث فى إحدى المباريات فى الدورى الكونغولي، مؤخرًا.

أخبار الأهلي : الأهلي يهدي سفير مصر فى الكونغو درع النادي

حرص طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على إهداء حمدي شعبان، السفير المصري في الكونغو، دَرْع وعَلَم النادي.

وقام قنديل بتوجيه الشكر للسفير على استضافته في منزله ودعوته للغداء، مشيدا بالمجهود الكبير لجميع أفراد طاقم سفارة مصر في الكونغو، لتسهيل مهمة الاهلي قبل مواجهة فيتا كلوب المرتقبة.

وحرص طارق قنديل، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو وعضو مجلس الإدارة، على تلبية دعوة الغداء حمدي شعبان، السفير المصري في الكونغو.

وقام قنديل بتوجيه الشكر للسفير المصري على الدعوة التي تقدم بها إلى رئيس البعثة، والجهاز الفني والإداري، والوفد الاعلامي المرافق.

ونقل قنديل إلى السفير المصري في الكونغو تحيات الجهاز الفني والإداري، واعتذار الكابتن سيد عبد الحفيظ عن الحضور، نظرًا لانشغاله بالتحضير للمباراة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق