الأخبار

الأهلي نيوز : مروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام بتروجت .. وأزارو بديلا

الأهلي نيوز : أعلن الأوروجوياني «مارتن لاسارتي»، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه بتروجت بعد قليل، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

الأهلي نيوز : مروان محسن وأجايي يقودان الهجوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – جيرالدوا دا كوستا – جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

وضمت دكة بدلاء الأهلي كلا من:

«هشام محمد – وليد أزارو – علي لطفي – حسين الشحات – أحمد فتحي – رامي ربيعة – رمضان صبحي».

الأهلي نيوز : لاسارتي يستبعد سليمان ومحسن من قائمة المباراة

واستبعد لاسارتي كل من: أحمد طارق سليمان وصلاح محسن من قائمة المباراة.

تفتتح اليوم الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، بلقاء الأهلى وبتروجت فى السابعة مساء على إستاد بتروسبورت وهى المواجهة التى يملك فيها الفريقان دوافع قوية للفوز الذى يمكن أن يكون غاليا سواء فى ظل زحف الأهلى نحو الصدارة، أومحاولة بتروجت الهروب من منطقة الخطر، ما يعطى مؤشرا على أن المباراة ستكون حماسية، كما يمكن أن تسيطر عليها الجوانب التكتيكية وعدم الاندفاع الهجومى والحذر إلى حد كبير، خاصة من بتروجت.

بالنظر لموقف الفريقين فى جدول المسابقة نجد أن الأهلى يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث متساويا فى الرصيد مع بيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة لكل منهما، وقد حصد الأهلى نقاطه من 21 مباراة بالفوز فى 15 مواجهة والتعادل فى ثلاث وخسارة مثلها. سجل لاعبو الأحمر 34 هدفا واستقبلت شباك الفريق 15 هدفا وله ثلاث مباريات مؤجلة أمام الزمالك والمصرى والإسماعيلي. وشهدت آخر مواجهاته ثمانية انتصارات متتالية كانت آخرها أمام الجونة، وهو يسعى لتحقيق فوزه التاسع على التوالى الذى سيرفع رصيده إلى 51 نقطة لينفرد بالمركز الثانى على حساب بيراميدز، كما ستكون له الأفضلية على الوافد الجديد على الدورى الممتاز بالمواجهات الثلاث المؤجلة، بالإضافة إلى أن فوز الأهلى اليوم سيمكنه من الضغط أكثر فأكثر على الزمالك المتصدر برصيد 54 نقطة وتضييق فارق النقاط معه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق