الأخبار

الأهلي نيوز : الأهلي يكشف هل سيحضر لقاء بيراميدز ؟ .. وتغريدة مثيرة لتركي

الأهلي نيوز : واصل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، إثارة الجدل خلال الفترة الأخيرة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحكيم يعتبر الصمت حكمة … وتكتشف انه ابكم “.

وكان تركي آل الشيخ استحوذ مرة أخرى على نادي بيراميدز، بعدما كان قد أعلن بيعه للإماراتي سالم الشامسي.

الأهلي نيوز : مصدر فى النادي الأهلي : لن نحضر مباراة بيراميدز الخميس فى كأس مصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، بأن الفريق الكروي الأول لن يتوجه لملعب برج العرب، من أجل خوض مبارة بيراميدز المقرر لها 28 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

الأهلي نيوز : الأهلي : لو تم استبدال المباراة سنحضر اللقاء

وأوضح المصدر أن الحالة الوحيدة التي تجعل فريق الأهلي يذهب لملعب برج العرب يوم 28 فبراير الجاري، هو استبدال المباراة لتكون بمسابقة الدوري بدلا من الكأس.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أصدرا بيانا مطولا أعلن فيه رفضه استبدال مباراة بيراميدز التي تم تأجيلها بمسابقة الدوري والتي كان مقررا لها 28 فبراير الجاري، بمباراة الكأس، إلا أن مجلس الجبلاية لم يضع هذا البيان في حساباته وقام بتحديد مباراة دور الستة عشر يوم 28 فبراير بدلا من مباراة الدوري التي تم تأجيلها لحين خوض مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المؤجلة من الدور الأول والمقرر لها 30 مارس المقبل.

الأهلي نيوز : بيراميدز : قرار اسبتدال لقاء الأهلي فى الدوري بالكأس عادل

وفى سياق متصل أصدر نادي بيراميدز، بيانا نقل فيه تصريحات أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم النادي، تحدث فيه عن مباراة الفريق المقبلة ضد الأهلي في ثمن نهائي كأس مصر.

وأكد أحمد عفيفي، أن اتحاد الكرة هو الجهة المنظمة للبطولات المحلية، سواء اتفق مع قراراته نادي بيراميدز أو لا وفقا للطرق الشرعية، لكنهم يحترمون قرار اتحاد الكرة بشأن المباراة.

وأضاف المتحدث الرسمي لبيراميدز، أن قرار استبدال مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز، بمواجهتهما سويا في كأس مصر، قرارا عادلا ومنطقيا ويضمن حقوق ناديه في تكافؤ الفرص.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق