الأخبار

أخبار منتخب مصر : مدرب المنتخب يطلب من رامي مالك تجسيد شخصية محمد صلاح

أخبار منتخب مصر : طالب محمود فايز مدرب المنتخب الوطني السابق رامي مالك بتجسيد شخصية محمد صلاح المحترف المصري الدولي في صفوف ليفربول الإنجليزي في فيلم سينمائي.

أخبار منتخب مصر : مدرب الفراعنة : اتمنى من رامي مالك تجسيد شخصية صلاح

وكتب مدرب الفراعنة السابق عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”‏عايزين فخر الفخر بقي…؟؟ نعمل فيلم لرامي مالك يجسد فيه شخصية محمد صلاح “.

وفاز رامي مالك الممثل الأمريكى ذات الأصول المصرية رامى مالك، باللغة العربية، بجائزة أفضل ممثل فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ 91 على مسرح دولى الشهير فى لوس أنجلوس.

ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” برصيد 17 هدف وسط منافسة مع سيرجو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

أخبار الأهلي : الأهلي يخطر الجبلاية برفضه استبدال لقاء بيراميدز

أخطر النادي الأهلي اتحاد الكرة بقرارت مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذي عُقد يوم الخميس الماضي وتضمن التمسك بجدول الدوري المصري القديم وعدم تعديله.

وقرر الأهلي في اجتماعه رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة في بطولة الدوري بأخرى في الكأس استجابة لضغوط أي طرف مشيرًا إلى مباراته مع بيراميدز يوم الخميس المقبل التي تم إقرارها في كأس مصر بدلًا من الدوري المصري.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا قال فيه: “نرفض استبدال أي مباراة بأخرى خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية.. نؤكد احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية”.

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

ويقدم عامر عامر مستوى مميزًا مع الإنتاج الحربي جعله مرشحًا للانضمام لمنتخب مصر في شهر مارس المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق