الأخبار

أخبار الأهلي : مجدي عبدالغني يستفز الأهلي .. والنادي يرد على الاستبعاد من أفريقيا

أخبار الأهلي : أصدر مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تصريحات يستفز فيها جماهير  الأهلي ومجلس الإدارة بسبب رفض الأهلي خوض لقاء بيراميدز في بطولة كأس مصر ويتمسك بإقامة اللقاء ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم يوم 28 فبراير الجاري

أخبار الأهلي : مجدي عبد الغني : الأهلي يخشي مواجهة بيراميدز

أخبار الأهلي  : وقال مجدي عبد الغني في تصريحات إذاعية “لا أعلم لماذا يخشي الأهلي مواجهة نادي بيراميدز يوم 28 في كأس مصر  “اتحاد الكرة أصدر بيانا واضحا، المشاركات الإفريقية تقتضي مشاركة الأهلي في جميع مسابقات الاتحاد، الدوري والكأس وهذه هي البنود واضحة”

أخبار الأهلي : وقال مصدر بالأهلي ان تسريبات اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية والتي قال فيها أن حال عدم المشاركة في مباراة بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري في الكأس سيتم عدم تجديد رخصة الأهلي للمشاركة في بطولات إفريقيا العام القادم بدعوى أنه لم يشارك في البطولات المحلية وخاصة الدوري والكأس.

أخبار الأهلي : الأهلي :تهديدات اتحاد الكرة كلام خايب

أخبار الأهلي : وقال المصدر الأهلاوي أن هذه تسريبات بهدف التأثير على موقف الأهلي الثابت ليتراجع ويشارك في مباراة الكأس بدلًا من إصراره على حقه باللعب أمام بيراميدز في الدوري. وأضاف أن الأهلي لم ينسحب ولم يأتِ في قراره مبدأ الإنسحاب حتى وإن لم يشارك في مباراة الكأس. فالأهلي شارك بالفعل في بطولة الكأس وتخطى نادي الترسانة في دور الـ 32 واتحاد الكرة هو الذي لم يلتزم بنظام البطولة بتعديل مواعيدها على الهوى والكيف.

أخبار الأهلي : كما أن المسابقة بدأت بحضور الجماهير للمباريات وبناءًا على ضغوط من أحد الأندية التي ليس لها جماهير قرر الاتحاد حرمان كل الأندية الجماهيرية من محبيها. وبدلًا من أن يقوم اتحاد الكرة بالعمل على زيادة عدد الجماهير استعدادًالكأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل، راح الاتحاد يعوم بالملف إلى نقطة الصفر. وأشار المصدر إلى أن الأهلي عندما يتخذ قرار يدرسه جيدًا من كافة جوانبه ولا يملك أحدًا من أصحاب التسريبات أن يحرم الأهلي من المشاركات الإفريقية لأنه يلتزم باللوائح والقوانين قبل غيره ولا تنسوا أنه نادي القرن.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. لابد من مواجهة هؤلاء الأفاقين وخصوصا هذا الكلب المستقوى بالشوال واتحاد الكورمب أبو مقشة الخسيس مش لاعبين واللى فى قلع أهلك أعمله أما رجل ما بيفهمش مش حنلعب وورينا يا أبو مقشه أنت وزبانية الشوال والمسعور حتعملوا أيه والله عال بقى لك سعر يا أبو مقشه

  2. كابتن مجدى الأهلى لا يخشى اي فريق مهما إن كان اسمه وانت تعلم هذا تماما والدليل أن الأهلى أصدر بيان أنه سيلتقى الاسيوطي قصدى بيراميدز فى الدورى للاسف انت عضو اتحاد كوره وكنت لاعب في النادى الأهلى ولم تفهم أن فريق النادى الأهلى لايقبل بلى الذراع ولا هدايا ترك ال شيخ وحعجعة مرتضى بتخليكوا تدخلوا جحوركوم الأهلى فوق الجميع افهم يااخى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق