الأخبار

الأهلي نيوز : جيلبرتو يظهر فى مران الأهلي .. الجهاز الفني يحتفل بحسام عاشور

الأهلي نيوز : تواجد الأنجولي جيلبرتو لاعب الأهلي السابق في مران الفريق الأول لكرة القدم، والمقام على ستاد مختار التتش اليوم الخميس بمقر الجزيرة.

وحرص جيلبرتو على حضور مران الفريق الأحمر، خلال زيارته للقاهرة، حيث تربطه علاقة قوية ببعض لاعبي الأهلي ومسئولي القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود غدا الجمعة في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي نيوز : الأهلي يحتفل بحسام عاشور

وعلى صعيد متصل احتفل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق الأحمر، بحسام عاشور، قائد القلعة الحمراء، بمناسبة خوضه ٥٠٠ مباراة بقميص النادي خلال مسيرته الكروية.

وطبع الجهاز الفني للأهلي رقم ٥٠٠ على قميص الفريق وحرص عدد من أعضاء الجهاز واللاعبين على التقاط الصور التذكارية بجوار حسام عاشور.

وخاض حسام عاشور ٥٠٠ مباراة بقميص النادي الأهلي طوال مسيرته مع المارد الأحمر في كل البطولات المحلية والقارية.

الأهلي نيوز : لاسارتي يطئمن على عمرو جمال

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفرق الأحمر على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الخميس والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وحرص لاسارتي خلال هذه الجلسة على الاطمئنان على لاعبي الأهلي المصابين وتنفيذهم للبرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة.

تغيب عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه اليوم الخميس والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وتعرض عمرو جمال للإصابة في العضلة الأمامية خلال مران الفريق الأحمر أمس الأربعاء، حيث غارده رفقة خالد محمود طبيب الفريق الأحمر.

الأهلي نيوز : تأهيل أزارو ومحسن وفتحي

واصل الثلاثي أحمد فتحي ووليد أزارو ومروان محسن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الخميس على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب في إطار برنامجهم التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث قطعوا شوطا كبيرا من تنفيذه والعودة للتدريبات الجماعية.

ويعاني فتحي من مزق في العضلة الأمامية، فيما يعاني أزارو من قطع في الضمة، بينما يعاني مروان من شد في العضلة الأمامية.

خصص الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة ترفييهة للاعبي الفريق الأحمر على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الخميس والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وحرص لاسارتي على تنفيذ هذه الفقرة لتخفيف الضغط على اللاعبين، وللتغلب على الإجهاد في ظل خوض الفريق لعدة مباريات في فترة زمنية قصيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق