الأخبار

أخبار الأهلي : تطورات خطيرة وكارثة في الطريق بسبب أزمة تركي والأهلي وأتحاد الكرة

أخبار الأهلي : المتتبع لتسلسل تصريحات تركي آل الشيخ صعودا وهبوطا،

تصريحات متجاوزة ثم صمت وخفوت ثم عودة مرة أخرى أكثر إثارة، ومن ناحية أخرى ردود

الأفعال عليها من تخوف وصمت وتعامل هاديء دون ضجيج من مسئولين طالتهم تصريحاته،

وغضب جماهيري يومي على حساباته الخاصة بالسوشيال ميديا، وتصعيد في المدرجات، ثم صمت مقابل صمته،

ثم غليان بعد تصريحاته الأخيرة… يجب أن يشعر أن هناك أزمات كبرى ستحدث…

أخبار الأهلي : تركي أختار النزول لأرض المعركة

 

أخبار الأهلي : تركي آل الشيخ اختار أن ينزل الميدان مثله مثل أي مسئول رياضي في منظومة كرة القدم،

أزال أول حواجز الرد عليه ومواجهته، وتيرة الرد على الرجل سترتفع رويدا رويدا حتى تنهار الحواجز حوله تماما،

وهو من اختار ذلك،هناك أمر خطير جدا…الرجل مسئول سياسي سعودي،

واستمرار تصريحاته يومياً والسكوت عليها واستمرار استفزاز الجمهور الأهلاوي يجعل

شريحة هي الأكبر من الجمهور تربط الرجل بالدولة السعودية ويسيء للعلاقات التاريخية

وحجم المحبة الكبير من الجمهور للسعودية وهي الرمز الديني…

أخبار الأهلي : عدم سكوت الرجل، مع الرد عليه ثم تصاعد الردود عليه، دون تدخل أحد

لايقاف الأمور عند حدها أمر خطير، أمر مش سهل، ويحتاج حلول، فلو أن الرجل مستثمر

عادي مثل ساويرس “الجونة”، أو ماجد سامي “وادي دجلة”، أو محمد الطويلة “النجوم”،

وأي منهم إن تجاوز فالعقاب يطوله، وحدث بالفعل مع محمد الطويلة دون مجاملته كمثتثمر

حقيقي لديه نادي وأرض وملاعب واستثمار حقيقي، لكن وضع تركي آل الشيخ

السياسي يمنع الاقتراب منه،  أليس من حسن الفطن أن لا يدخل في صراع ثأري مع جماهير نادي هي الأكبر في مصر على الأقل؟…

أخبار الأهلي : أزمة تركي تهدد بمواجه خطيرة

 

في الأفق بداية مواجهة وانهيار حواجز، اعلامية وجماهيرية لن تمر مرور الكرام إن لم يتم

التدخل لإيقاف أفعاله، فالاعلام سيضطر للرد وعدم السكوت حتى من باب الحرج، فكيف

ينتقد مسئول أهلاوي أو زملكاوي، أو ينتقد تصرف جماهيري أمام تجاوزات يومية مسكوت عنها؟،

مع التصاعد سيضطر لمواجهة التجاوزات حتى لا يتهم بمجاملة تركي آل الشيخ… ولا

يمكن أن يتم ترك الأمر ليتسبب تركي آل الشيخ في تراجع للعلاقات التاريخية بين جمهور

المشجعين الشباب والسعودية بلد المسجد الحرام والمسجد النبوي، والجناح الثاني للوطن العربي؟، ومن الخطورة أن تشب بعض الجماهير على الكراهية

الوسوم

تعليق واحد

  1. ده مش مسئول ده مهبول مسئول فى بلده مش فى مصر والإستثمار اللى بتقولوا عليه ده استهبال وانهيار وهدم لكرة القدم المصرية هو وزير فى بلده هنا هو شخص عادى زى أى شخص أجنبى له حسن الضيافة وعليه الإلتزام بقوانين البلد واحترام أهلها وناسها مسئوليته فى بلده يروح بلده يأمر وينطر هنا البلد لها مسئوليها وقوانينها مش كل شويه يهبش فى واحد ويقول بلدى الثانى مصر ربنا يشفى كل مريض وعلى رأى المثل اتلم المتعوس على خايب الرجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق