الأخبار

أخبار الزمالك : مفاجاة .. صفقة الزمالك البرتغالية الجديدة لم يشارك منذ 9 أشهر

أخبار الزمالك : حسم مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية التعاقد مع اللاعب أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب نادي موريرينسي البرتغالي بعد إنهاء بعض الأمور لانضمامه إلي صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بعد الحصول على توقيعه.

وكان خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، كشف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الزمالك ضم اللاعب بصفة رسمية، قائلا: “ثاني الصفقات، الزمالك يعلن تعاقده مع اللاعب احمد سيد “زيزو” لاعب فورمينسى البرتغالي لمدة 3 مواسم ونصف بمبلغ 300 الف دولار مقابل الحصول على استغناءه”.

أخبار الزمالك : اللاعب لم يشارك منذ 27 أبريل الماضي

وتعجب عدد كبير من الجماهير من الصفقة، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية مع فريقه منذ يوم 27 إبريل الماضي، أي منذ 9 أشهر، وكان قد شارك في مباراة فريقه أمام جيماريش في الدوري البرتغالي وشارك لمدة 18 دقيقة فقط.

ولم يسجل «زيزو» الذي يلعب في مركز الجناح، أي هدف مع فريقه منذ هدفه أمام كانيلاس، في كأس البرتغال في الخامس عشر من أكتوبر عام 2017.

أبرز أرقام «زيزو» خلال مسيرته:

قيمته السوقية: 600 ألف دولار

لعب: 121 مباراة

سجل: 9 أهداف

صنع: 11 هدف

دقائق اللعب: 8295

الأندية التي لعب لها:

وادي دجلة

ليرس البلجيكي

ناسونال البرتغالي

موريرينسي البرتغالي

أخبار الزمالك : العروض تنهال على حسام حسن بعد رحيله من بيراميدز

وعلى جانب أخردخلت بعض أندية الدوري المصري في صراع خلال الساعات الماضية للتعاقد مع حسام حسن المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، بعد رحيله عن تدريب الأخير بقرار من تركي آل الشيخ مالك النادي.

وفتحت أندية بتروجيت والإسماعيلي والاتحاد وإنبي خط مباشر مع العميد لتولي تدريب أحدهم خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم.

ويسعى كل من الاتحاد والإسماعيلي  للظفر بخدمات المدرب المخضرم في الفترة الحالية.

«العميد» لديه بعض العروض العربية في جعبته، ولكنه لم يحسم قراره بعد حتى الآن.

وكان تركي آل الشيخ قرر إقالة التوأم من تدريب بيراميدز بعد التعادل مع الزمالك أمس الخميس بثلاثة أهداف لمثلهم، الأمر الذي أغضب آل الشيخ وأدى إلى اتخاذه قرار الإطاحة بهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق