الأخبار

الأهلي اليوم : رمضان صبحي يكشف سر “خلع الشنكار” لحظة الاحتفال بهدفه في المقاصة

الأهلي اليوم : كشف رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، عن سر احتفاله بالهدف الذي سجله في لقاء مصر المقاصة بالدوري بنزع الشنكار ورفعه وهو ما أثار استغراب البعض.

وقال رمضان صبحي إنه نزع الشنكار لأن عليه صورة والدته وزوجته وأهدى لهما الهدف الأول مع الأهلي بعد عودته من إنجلترا.

الأهلي اليوم : الأهلي بدون راحة استعدادا لدجله

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤدي مرانه عصر غدٍ، الجمعة، دون راحة، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تقام يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار مواجهات الأسبوع العشرين من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر للمقاصة، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة في الدوري.

وارتفع رصيد الأهلي بالفوز على المقاصة إلى 30 نقطة. ويصعد للمركز الثالث بفارق الأهداف عن المقاصة.

الأهلي اليوم : قمصان : الأهلي لا ينشغل بالمنافسين

فيما أكد سامي قمصان، المدرب المساعد للأهلي، أن فريقه ليس منشغلًا بمباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري لأن الأهلي لا يفكر سوى في نفسه ولا يشغله أي منافس.

وأثنى «قمصان» على الأداء، الذي قدمه الفريق في لقاء مصر المقاصة، والفوز المهم، موضحًا أن هناك مكاسب بالجملة تحققت على رأسها عودة النيجيري «جونيور أجايي»، بقوة وتسجيل هدف، وأيضًا انسجام حمدي فتحي لاعب الوسط الجديد وإحراز رمضان صبحي وحسين الشحات.

وفاز الأهلي بثلاثية دون رد على مصر المقاصة اليوم الخميس، في اللقاء المؤجل، من الجولة الحادية عشر للدوري الممتاز.

الأهلي اليوم : طلعت يوسف : لم نكن فى حالتنا أمام الأهلي

من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب أمام الأهلى، مؤكدًا أن الخسارة بثلاثية نظيفة كبيرة جدًا وقاسية على فريقه.

وقال «يوسف»: «لم نكن في يومنا، وحالة اللاعبين لم تكن طبيعية.. لقد خسرنا منذ الدقائق الأولى من المباراة بعد هدف الأهلي المبكر».

وأضاف: «لم نخلق فرصة حقيقية للتسجيل، وروح الأهلي وتصميم لاعبيه كان عاليًا اليوم، لقد لعبوا مباراة جيدة فنيًا وبدنيًا وتكتيكيًا».

وواصل مدرب المقاصة: «افتقد لاعبي الفريق للروح العالية، وحزين من الأداء، الذي ظهرنا عليه خلال اللقاء، وسنسعى لتدارك الموقف قبل لقاء الزمالك».

وأكمل: «غياب جون أنطوى كان عاملًا مؤثرًا في خط الهجوم، كنا فى حاجة إليه اليوم».

واختتم: «التدعيمات فى صفوف الأهلي كانت عامل مميز، ونقطة فارقة فى مشوار الفريق، لقد قدموا مستوى رائع في اللقاء».

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق