الأخبار

أخبار الأهلي : الشحات بعد الفوز بثلاثية : الأهلي يمرض ولا يموت..وسنفوز بالدوري ودوري الأبطال

أخبار الأهلي : أكد حسين الشحات لاعب الأهلي على ثقته في الفوز ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوز مصر للمقاصة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 للبطولة.

وقال الشحات في تصريحاته لقناة الأهلي عقب الفوز على المقاصة بثلاثية نظيفة: “الأهم من تسجيل الهدف هو أن الفريق تمكن من تحقيق الفوز في المباراة.”

أخبار الأهلي : حسين الشحات : الأهلي يمرض ولا يموت

وتابع: “كنا بحاجة شديدة للفوز وتقديم أداء بهذا الشكل، وإمتلاك الكرة من أجل الحصول على الثقة، وهو أمر مفيد في الفترة المقبلة بالنسبة لنا.”

وتحدث عن مستقبل الفريق: “الأهلي يمرض ولا يموت، سنواصل بذل كل الجهد، وأمتلك الثقة في قدرتنا على تحقيق بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.”

أحرز حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في مرمى فريقه السابق مصر للمقاصة ليتقدم الفريق للمركز الثالث بجدول الترتيب.

أخبار الأهلي : فتحي يكشف دور كبار الأهلي فى الفوز

وفى نفس السياق قال قال حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن فريقه نجح في تحقيق فوزًا هامًا على حساب مصر المقاصة بثلاثة أهداف نظيفة، مشددًا على أهمية هذا الفوز، وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف عقب نهاية اللقاء: «الحمد لله على المكسب الكبير، كنا نواجه فريقًا كبيرًا، ونحن كنا في حالة من التركيز الشديد، قبل هذه المباراة، كما أن المدير الفني حدد لنا نقاط القوة والضعف عقب العودة من الجزائر، ونجحنا في إنهاء المباراة في الشوط الأول».

وتابع: «لاعبو الأهلي الكبار تحدثوا معنا وداخل الفريق لا يوجد كبير وصغير، وكلنا على قلب رجل واحد، ونتمنى التوفيق في الفترة المقبلة ونحقق بطولة للنادي الأهلي».

وواصل «فتحي»: «الجهاز الفني تحدث معي قبل المباراة، وطالب مني أن ألعب السهل، والحمد لله على النقاط الثلاث».

وأتم حديثه، قائلًا: «إن شاء الله بطولة الدوري ستكون لصالح الأهلي، من خلال دعم الجمهور وجهد اللاعبين داخل الملعب».

الجدير بالذكر أن صفقات الأهلي شهدت ظهورا مميزا فى مباراة مصر المقاصة ، حيث تألق الشحات وسجل هدفا رائعا ، كما تألق رمضان صبحي وأحرز هدفا بكعب القدم ، كما تألق رمضان صبحي وحمدي فتحي وياسر ابراهيم اللاعبين الجدد المنضمون للأحمر فى يناير الجاري .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق