أخبار الأهلي : مصر تطبق نظام كأس العالم في تنظيم أمم أفريقيا 2019
الأخبار

أخبار الأهلي : مصر تطبق نظام كأس العالم في تنظيم أمم أفريقيا 2019

أخبار الأهلي : حتى تظهر مصر بصورة مشرفة أمام العالم في تنظيم كأس الأمم الأفريقية يجب ان نهتم بكل التفاصيل التي يتم نقلها من مصر عبر شاشات التليفزيون ، ومن أهما  الحضور الجماهيري والتواجد في أماكن التشجيع الجماعي خارج الإستادات وهي التي تسمى بالإنجليزية “Fan Zone” أي منطقة المشجعين وهي أماكن عامة واسعة تتابع فيها الجماهير المباريات عبر شاشات عملاقة توضع في الساحات والأماكن العامة بحيث يتمكن عدد كبير من الجماهير من متابعة المباريات من خارج أسوار الأستادات.

أخبار الأهلي : الفان زون أحدث المقترحات في بطولة أمم أفريقيا 2019 بمصر

أخبار الأهلي : وبداية فكرة إقامة  في كأس العالم في كوريا واليابان 2002 ووقتها ضاقت الملاعب بالجماهير المتحمسة من الدولتين اللتين إستضافتا المونديال وبخاصة كوريا التي ساعد زيادة شعبيتها وقتها وصولها الى المربع الذهبي ، فكان يوما تاريخيا أن يشاهد مباراة الدور قبل النهائي بين كوريا والمانيا في ساحة PVA العملاقة نحو 7 ملايين من المشجعين الكوريين في أكبر تجمع للجماهير في التاريخ.
بعد هذا التاريخ اصبحت الفان زون جزءا من طقوس كل البطولات الكبرى حتى أحدثت روسيا 2018 نقلة في هذا الأمر

أخبار الأهلي : مصر تخطط لإقامة فان زون في أمم أفريقيا

أخبار الأهلي : يخطط  د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومعه اللجنة العليا المنظمة للبطولة لتخصيص الأماكن التي يمكن أن تقام عليها الشاشات العملاقة للمشاهدة الجماعية ومنها على سبيل المثال لا الحصر إقامة منطقة مشاهدة جماعية داخل الصالة الكبرى لمجمع الصالات في ستاد القاهرة خلال مباريات مصر وكذلك في الأماكن الكبيرة داخل الإستاد مثل مجمع حمامات السباحة وهي ستضمن تواجد جماهيري كبير على مقربة من الإستاد الذي ينتظر أن يستضيف مباريات مصر.

أخبار الأهلي : من الممكن أيضا أن تقام الفان زون في الميادين العامة مثل ميدان التحرير الذي سيكون رمزا جديدا وقتها لتجمع المصريين، بجانب إقامة أماكن متفرقة للتشجيع الجماعي على الشواطئ وبخاصة أن البطولة ستتواكب مع فصل الصيف الحار جدا في هذا التوقيت في الأسكندرية وبطول الساحل الشمالي وكذلك في منطقة القناة وفي صعيد مصر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق