أخبار منتخب مصر : اتحاد الكرة يحدد موعد اجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية..ومفاجأة عن الحضري
الأخبار

أخبار منتخب مصر : اتحاد الكرة يحدد موعد اجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية..ومفاجأة عن الحضري

أخبار منتخب مصر : حدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، بالاتفاق مع شركة بريزنتيشن راعي الجبلاية برئاسة محمد كامل، الإسبوع الأول من شهر أبريل المقبل، موعدًا لإجراء قرعة كأس الأمم الإفريقية.

وخاطب مسؤولو الجبلاية الاتحاد الإفريقي “الكاف” ، من أجل تنظيم حفل القرعة والتنسيق حول إخراج احتفالية متميزة تليق بالاتحادين، خاصة أن البطولة تشهد لأول مرة مشاركة 24 منتخبًا، بدلًا من 16 منتخبًا كما جرت العادة بالبطولات السابقة.

أخبار منتخب مصر : جلسة بين أبوريدة وصبحي الأحد للتنسيق من أجل البطولة

على جانب آخر يعقد هاني أبوريدة جلسة خاصة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يوم الأحد المقبل ن أجل التنسيق للبطولة، والاستقرار على اسم مرشح مديرها.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الثلاثاء الماضي، رسميًا منح مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلًا من الكاميرون، بعدما تم اكتساح جنوب إفريقيا بعملية التصويت بنتيجة 16 صوت مقابل صوت وحيد للمنافس.

وجاء ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي للكاف في العاصمة السنغالية داكار برئاسة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتقدمت مصر وجنوب أفريقيا لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد قرار المكتب التنفيذي للكاف بسحب التنظيم من الكاميرون.

وكان الكاف، أعلن عن سحب تنظيم الإمم الإفريقية من الكاميرون، بسبب عدم الإنتهاء من البنية التحتية وإقامة الفنادق الخاصة بالمنتخبات المشاركة.

وتواجد وفد من مصر في داكار ويضم المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردي ومجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس الجبلاية، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وشريف حسن مدير العمليات.

أخبار منتخب مصر : رسالة غامضة لعصام الحضري

ومن ناحية أخري أثار عصام الحضري الحارس الأسطوري للكرة المصرية وحارس الأهلي السابق  الجدل ، برسالة غامضة له اليوم الخميس.

وكتب «الحضري» عبر صفحته الشخصية ، بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» : “حضري حضري حضري”

وقال في تصريحات صحفية اليوم :” أنا مثل الجندي ، جاهز تماما في أي وقت حين يصلني استدعاء من الجيش ، وجيشي هو منتخب مصر “. ، وهو ما جعل الجماهير تؤكد ان الحضري قد يتراجع عن قراره بالإعتزال الدولي .

الوسوم
إغلاق