أخبار الأهلي : تعرف على الحقيقة الكاملة وراء منع الأهلي من قيد صفقاته الجديدة
الأخبار

أخبار الأهلي : تعرف على الحقيقة الكاملة وراء منع الأهلي من قيد صفقاته الجديدة

أخبار الأهلي : نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وجود أي مشاكل إدارية تمنع الأحمر من قيد صفقاته الجديدة وذلك قبل مواجهة بيراميدز غداً الجمعة، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري.

وقال عبد الحفيظ إن البطاقة الدولية الخاصة بالأنجولي جيرالدو وصالح جمعة ثنائى الفريق الأول وصلت فى وقت سابق من اليوم وفى انتظار موقف لاسارتي.

أخبار الأهلي : الأهلي ينتظر وصول البطاقة الدولية لرمضان صبحي

وكشف الحفيظ إن الأهلي ينتظر بطاقة رمضان صبحي الدولية بعد أن تحصل على بطاقة صالح جمعة الذى أنهي فترة إعارته لنادي الفيصلي السعودي وبطاقة جيراليدو الذى تعاقد معه الأحمر فى منتصف الشهر الماضى من نادي أول أغسطس الأنجولي .

وحول موقف الصفقات الجديدة والمتواجدون بقائمة الإنتظار رد عبد الحفيظ ” المدير الفنى مارتن لاسارتي سيحسم موقف المقيدين وسيبلغني بالاسماء خلال اجتماعاً سأعقده معه فى وقت لاحق من اليوم”.

وتعاقد الأهلي فى فترة الإنتقالات الشتوية الجارية مع محمود وحيد من المقاصة وجيراليدو من أول أغسطس فيما تعاقد تحت السن مع محمد محمود من وادي دجلة ورمضان صبحي على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزي والفلسطيني محمود السلمي وإسماعيل الليثي من المصرية للإتصالات علاوة وجود 4 لاعبين بقائمة الإنتظار وهم : رامي ربيعة، عمرو بركات، جونيور أجايي ، وعمرو جمال.

ويواجه الأهلي بيراميدز فى السادسة من مساء غد، الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي : مصدر فى اتحاد الكرة : الأهلي تمكن من قيد رباعي الفريق

مصدر بلجنة شئون اللاعبين في اتحاد الكرة المصري كشف عن انتهاء أزمة مديونيات الأهلي لصالح الجبلاية وتمكنه من قيد رباعي الفريق الجديد ” صالح جمعه ومحمد محمود وجيرالدو ومحمود وحيد” .

الفريق الأحمر كان مدينا لاتحاد الكرة بـ7 ملايين جنيه، ولم يكن قادرا على قيد أي لاعب جديد قبل سداد تلك المديونية.

ولكن المصدر أوضح أن الأحمر كان يملك مستحقات خاصة به في اتحاد الكرة إثر مشاركة لاعبيه في كأس العالم ومن هنا تقرر سداد جزء من مديونيته من خلال تلك المستحقات ليصبح قادرا على قيد لاعبيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق