الأخبار

مباراة الأهلي اليوم : فتحي والشيخ وأزارو يظهرون فى تشكيل الأهلي الرسمي للقاء الداخلية

مباراة الأهلي اليوم : أعلن الجهاز الفنى للأهلي بقياده مديره الفني المؤقت محمد يوسف تشكيل الفريق الأساسي الذى

سيخوض به مباراة الداخلية المقرر اقامتها فى السادسة مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

ويخوض الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

مباراة الأهلي اليوم : التشكيل الرسمي للأهلي

الحارس: شريف إكرامي

الدفاع: أيمن أشرف – أحمد علاء – محمد هاني – أحمد فتحي

الوسط: إسلام محارب – عمرو السولية – ناصر ماهر – هشام محمد – أحمد الشيخ

الهجوم: وليد أزارو

ويجلس على دكة البدلاء: مؤمن زكريا وأحمد حمودي ومحمد الشناوي ومروان محسن ومحمد شريف وعلي معلول وكريم نيدفيد.

وخرج من قائمة اللقاء كل من ميدو جابر وباسم علي.

مباراة الأهلي اليوم : لقاء اليوم الأخير ليوسف كمديرا فنيا للأهلي

وتعد مباراة اليوم هى الأخيرة لمحمد يوسف، من معقد الرجل الأول، حيث سيعود إلى منصب المدرب العام مرة أخرى، مع

قدوم الأوروجوياني مارتين لاسارتي، الذي سيتولى دفة القيادة بداية من مواجهة بيراميدز المقبلة، المحدد لها 4 يناير، لكن من المقرر أن يجلس لاسارتي اليوم على دكة البدلاء لمتابعة المباراة، وذلك بعد وصوله إلى القاهرة أمس، قادما من بلاده، بعد الأجازة التي حصل عليها عقب توقيع عقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسم ونصف.

وتشهد مباراة الأهلي أمام الداخلية العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق التي تخوض اللقاء، نظرا لعودة بعض اللاعبين الذين عانوا من إصابة في الفترة الماضية، بجانب تواجد اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جيما أبا جيفار الإثيوبي بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية.

ويتواجد لاسارتي فى ملعب بتروسبورت بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها، فى الوقت الذى يكتفي بوضع بعض اللمحات الخاصة، فيما سيمنح محمد يوسف حق إدارة اللقاء على المستوى الفني، على أن يبدأ مهمته بداية من مواجهة بيراميدز المقبلة المقرر اقامتها يوم 4 يناير المقبل فى بطولة الدوري العام.

ويرغب الأهلى فى تحقيق الفوز على الداخلية لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أبزرهم استكمال مسيرة الانتصارات على المستوى المحلي، ودخول المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز السابع برصيد 23 نقطة، وفى حالة حصده الثلاث نقاط سيرتقى للمركز الرابع فى جدول الترتيب.

ويسعى علاء عبد العال للخروج بنتيجة إيجابية تعينه فى مشوار بطولة الدوري العام، حيث يحتل الفريق قبل المواجهة المركز الـ12 برصيد 18 نقطة ، وأكد علاء عبد العال أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلى بغض النظر عن الأسم المتواجد فى مقعد القيادة الفنية مؤكداً أن هذا الأمر لا يمثل ضغطاً إضافياً على الداخلية، فالأهلي نادي كبير ومواجهاته دائماً قوية بغض النظر عن المدير الفني .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق