الأخبار

الأهلي اليوم : ننشر تفاصيل عقد رمضان صبحي مع الأهلي..ووفد يونانى يهدد التعاقد مع نجم دجله

الأهلي اليوم : يصل خلال الساعات القليلة المقبلة وفدًا من جانب إدارة نادي باوك اليوناني، إلى القاهرة من أجل حسم صفقة التعاقد مع محمود مرعي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد الوفد جلسة مع مسؤولو النادي برئاسة ماجد سامي، من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي والحصول على توقيع اللاعب خلال العام الجديد.

الأهلي اليوم : وفد من باوك يسعى للتعاقد مع محمود مرعي

وكان باوك اليوناني، دخل في مفاوضات جادة ورسمية للتعاقد مع محمود مرعي خلال الفترة المقبلة، بعد استشارة اليوناني جونياس تاكيس المدير الفني للفريق، والذي أكد على إمكانيات لاعبه والتي تؤهله للعب بالدوريات الأوروبية.

ويرغب مسؤولو دجلة، في خروج اللاعب للاحتراف الخارجي فقط وعدم بيعه بالدوري المصري، عقب توقف مفاوضات إنتقاله للنادي الأهلي بالموسم الجاري.

الأهلي اليوم : الأهلي يتفق مع هيديرسفيلد على استعارة رمضان صبحي مقابل 800 ألف جنيه استرليني

وعلى صعيد متصل كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن توصل إدارة القلعة الحمراء إلى اتفاق مع نادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي باستعارة رمضان صبحي لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.وأضاف المصدر بأن النادي الإنجليزي وافق على إعارة رمضان للنادي لمدة 6 أشهر مقابل الحصول على مبلغ 800 ألف جنيه استرليني.

وأضاف المصدر بان الأهلي سيعلن عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليصبح رابع اللاعبين الذين نجح المسئولين في التعاقد معه لدعم الفريق الأحمر بداية من يناير المقبل.

الأهلي اليوم : الأهلي يصدر بيانا رسميا للرد على مفاوضات التعاقد مع رمضان صبحي

وأصدرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا رسيما توضح فيه تطورات المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد الإنجليزي، للانضمام إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.وجاء بيان الأهلي كالتالي:-

” تؤكد إدارة النادي، أن المفاوضات مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق والمحترف حاليًا في صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي ما زالت جارية في خطوات متقدمة وعندما تنتهي هذه المفاوضات بالشكل النهائي سوف يتم الإعلان عنها رسميًا.أما بخصوص ما يتم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات الفيس بوك بشأن إتمام الصفقة كلام مغلوط ولم يصدر عن النادي أية تصريحات في هذا الشأن”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق