الأخبار

الأهلي اليوم : عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات يناير وموقف بن عمر والراحلين بعد التعاقد مع لاسارتي

الأهلي اليوم : توصل مسئولو النادي الأهلي إلى اتفاق مع نظائرهم في مصر المقاصة على انتظام محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية.

وكان الأهلي قد نجح في ضم وحيد لم ٤ مواسم ونصف لدعم الجبهة اليسرى مقابل ١٥ مليون جنيه.

وفضل الأهلي انتظام وحيد في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر عقب مباراة جيما الأثيوبي بعد موافقة المقاصة، من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة بداية من شهر يناير.

الأهلي اليوم : عبد الحفيظ : بن عمر خارج حسابات الأهلي فى يناير

وعلى صعيد متصل كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أن ناديه لم يفاوض محمد أمين بن عمر لاعب وسط نادي النجم الساحلي التونسي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية أن الأهلي قطع مسافات كبيرة في صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية لكنه لم يفاوض الترجي على بن عمر.

وأضاف أن التعاقد مع مارتن لارساتي المدير الفنى الجديد للأهلي بهدف تحقيق البطولات والانتصارات في كل المسابقات التي يشارك بها الفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى ملف الراحلين عن الأهلي في يد مارتن لاسارتي فهو سيناقش ظروف الفريق وقائمته وتحديد اللاعبين الراحلين والمستمرين مع الفريق لنهاية الموسم.

الأهلي اليوم : مارتن لاسارتي يتحدث عن صفقات وإصابات الأهلي

وأعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي أنه سيقوم بتغييرات هامة للغاية وستكون جيدة وذلك في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام أمس قبل أن يشاهد مباراة الأهلي والنجوم.

واستبعد الجهاز الفني للأهلي كل من محمد نجيب وسعد سمير ووليد سليمان من قائمة المارد الأحمر المسافرة إلى إثيوبيا

تغادر القاهرة في العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، متجهة إلى أثيوبيا استعدادا لمواجهة جيما ابا جيفار في إياب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

والجديد بالذكر أن الأهلي فاز على جيما الإثيوبي بهدفين دون رد احرزهما مروان محسن وناصر ماهر، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالقاهرة الأسبوع الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق