الأخبار

الأهلي اليوم : كارينيو علي أبواب الأهلي رسميا .. ورساله هامة للجماهير الحمراء

الأهلي اليوم : تشعر بعض جماهير النادي الأهلي ، بعدم الرضي عن رغبه الإدارة الحمراء ، برئاسة محمود الخطيب ، بالتعاقد مع المدرب الأوروجواني جوزيه كارينيو ، خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن حضور المدرب إلي القاهرة ، خلال الإيام المقبلة ، من أجل توقيع العقود الرسمية ، وتولي المهمة خلفا لمحمد يوسف ، الذي يقود الفريق حاليا بشكل مؤقت .

الأهلي اليوم : كارينيو لم يفشل في الخليج

الأهلي اليوم : وعلي جماهير الأهلي أن تتعرف علي مشوار كارينيو في الخليخ ،  رحل من النصر فى الولاية الأولى بعد تحقيق بطولة الدورى وكأس ولي العهد ، ورفض تجديد عقده بعد محاولات كبيرة من جانب فيصل بن تركى ، بسبب الأجواء صعبة جدًا فى النادى ،كان فى نفس الموسم رحل سامى الجابر عن تدريب الهلال.. عقب قدوم لورينت ريجيكامب لتدريب الفريق.. وتولى الجابر منصب المدير الرياضى لنادى العربى القطرى، وقرر جلب كارينيو لتدريب الفريق حيث انه كان من أشد المعجبين بالمدرب الأوروجويانى والذى خطف منه بطولتين فى هذا الموسم.

الأهلي اليوم : كارينيو قدم مستوى جيد مع العربى القطرى.. واختاره الاتحاد القطرى لكرة القدم من أجل قيادة المنتخب وبالطبع فرصته ضعيفة فى الصعود لكأس العالم  مع منتخب قطر الضعيف ، وبأخطاء من الدفاع وحارس مرماهم “المجنس”، خرجت  من التصفيات وبعدها رحل عن تدريب الفريق ،وبعدها قاد فريق الشباب السعودي فترة بسيطة ورحل قبل نهاية الموسم.

الأهلي اليوم : فى بداية الموسم الحالى.. سعود آل سويلم رئيس نادى النصر، حرص أنه يعيد كارينيو للنادى لأنه يعلم  قدراته ، فى بداية الدورى كان كارينيو محل إشادة كبيرة، وقاد الفريق لتحقيق عدة انتصارات، وفجأة الفرق خسر مباراة فى البطولة العربية ، ولم يكن موفقا فى لقاء الأهلى اللي خسره النصر 2- صفر.. ويمكن كان قريب من التعادل .

الأهلي اليوم : جماهير الأهلي مطالبه بدعم كارينيو

الأهلي اليوم : النصر استقطب لاعبين بملايين مثلا احمد موسى بـ16 مليون يورو لازم يلعب اساسىا ، يقال أن كارينيو متحفظ دفاعيا ويلعب بـ3 محاور، هو بيفكر بشكل صحيح ، هناك لاعبين من الخط الأمامىلا تدافع أبدا ولديها واجبات هجومية كبيرة ، بالاضافة لأنه بيعطى حرية كبيرة للظهيرين يتقدموا  ، أخيرًا.. كارينيو لو قاد الأهلى يجب على الجميع دعمه والوقوف بجوار الفريق فى الوقت الحالى لحين استقطاب صفقات جديدة ودعم الفريق بكل ما يحتاجه

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق