الأخبار

أخبار الأهلي : صدمة شديدة للنادي الأهلي وجماهيره في الصفقات القوية

أخبار الأهلي : وجه مجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، صدمة كبيرة للجماهير الحمراء ، بخصوص ملف التعاقد مع صفقات قوية ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، رغم التصريحات العددية التي خرجت من مسئولي القلعة الحمراء ، علي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي ، عن ضم عدد من الصفقات القوية ، خلال شهخر يناير المقبل ، من أجل البدء في بناء فريق قوي وصغيرب في السن ، ويمتلك أفضل العناصر في كافة المراكز ، من أجل تعويض الأخفاق العربي والأفريقي ، بخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا ، أمام الترجي الرياضي ، والوداع الغيرؤ متوقع للبطولة العربية “كأس الشيخ زايد” ، أمام نادي الوصل الإماراتي .

أخبار الأهلي : الأهلي مجبر علي ضم 3 صفقات فقط في يناير

أخبار الأهلي : وتتمثل الأزمة ، في عدم إستطاعة مجلس إدارة النادي في التعاقد مع العدد المناسب من الصفقات ، التي يحتاجها الفريق ، لسد العجز الشديد في كل مراكز الفريق ، بسبب لوائح الأتحاد المصري لكرة القدم ، حيث يحق للنادي قيد 5 صفقات فقط خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، بسبب قيد 25 لاعب في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، وسيقوم الجهاز الفني بقيد الثاني جونيور أجاي وصالح جمعة العائد من الأحتراف في السعودية ، في القائمة المحلية للفريق ، وسيتبقي للفريق ثلاث أماكن فقط في القائمة المحلية .

أخبار الأهلي : وستكون إدارة الأهلي ، مجبرة علي التعاقد مع ثلاث صفقات فقط خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل ، وهو الأمر الذي سيضع الفريق في ورطة طوال الفترة المتبقية في الموسم ، خاصة أن الفريق يحتاح لعدد كبير من الصفقات لسد العجز في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن والأيسر ولاعب الوسط المدافع ورأس الحربة ، وإيجاد بديل مناسب لعبدالله السعيد ووليد سليمان

أخبار الأهلي : الأهلي يؤجل الدعم الكامل للصيف

أخبار الأهلي : وتحاول إدارة الأهلي ، أخيار أهم الصفقات التي يحتاجها الفريق ، خلال شهر يناير المقبل للتعاقد معها ، وتأجيل الدعم الكامل للفريق حتي بداية الموسم المقبل .

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. مجلس إدارة يعى تمام العلم أن معظم قرارات إتحاد الكرة موجها ضده وبتدخل من أطراف تعادى النادى ومع ذلك لايتكلم ولايحرك ساكنا تخيل معى عزيزى مشجع نادى القرن لو ان هذا القرار تم اتخاذه وفريق الزمالك يمر بنفس ظروف الأهلى الحاليه تخيل موقف مرتضى منصور منه وموقف الاعلام الزملكاوى منه ده فى حالة أن تجرأ أصلا إتحاد الكرة واتخذ نفس القرار لكن للأسف مجلس ضعيف ومرتعش فى كل قرارته بحجة أنه يدعم القيم والأخلاق فى تعملاته

  2. كفاية فتي بدون علم . و اقرا اللي قاله عامر حسين ان من حق كل فريق في يناير انه يبيع 30 لاعب اللي عنده و يشتري غيرهم في يناير و مفيش حاجة اسمها استبدال . و ده بسبب تعليمات الاتحاد الافريقي اللي اجبر الاتحاد المصري علي قيد 30 لاعب . و الاتحاد اقر كده علشان الموسم طويل و الاندية المصرية مشتركة في اكتر من بطولة . ادخل موقع الاتحاد المصري و اتاكد بنفسك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق