الأخبار

الأهلي نيوز : هل يجدد الأهلي عقد مؤمن زكريا .. سيد عبد الحفيظ يرد ؟!

الأهلي نيوز : صرح سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، أن تجديد مؤمن زكريا لعقده مع الأهلي أصبح مسألة وقت، مؤكدًا أن حسم الأمر سيكون عقب لقاء بتروجيت في الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ أن النادي متمسك باستمرار زكريا، وتجديد تعاقده، ونفس الأمر ينطبق على اللاعب الذي أعرب عن رغبته هو الآخر في الاستمرار بصفوف الفريق.

الأهلي نيوز : عبد الحفيظ : هناك تقارب فى وجهات النظر مع مؤمن بشأن تعديل العقد

وأشار القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، أن هناك تقاربًا في وجهات النظر بين اللاعب والنادي، وهو ما يوضح أن تجديد عقد مؤمن مسألة وقت، وسيتم وضع “الرتوش النهائية” للاتفاق عقب لقاء بتروجت لحسم الأمر بشكل نهائي.

وينتهي تعاقد مؤمن زكريا مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وحدث خلاف خلال الفترة الماضية بشأن المقابل المادي، وفي نفس الوقت تم استبعاده من المشاركة في عدد من المباريات.

الأهلي نيوز : الأهلي يجهز صالح جمعه للمشاركة مع الفريق

وأشار مدير الكرة فى الأهلي، إن صالح جمعة لاعب الفريق بدأ اليوم في تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيدًا لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأضاف أن اللاعب عاد اليوم وخاض تدريبًا بدنيًا في «الجيم» والملعب؛ تمهيدًا لتجهيزه للفترة القادمة.

وأوضح «عبدالحفيظ» أنه عقد جلسة مع «صالح»؛ للاتفاق معه على تفاصيل المرحلة المقبلة التي تحتاج إلى مجهود وعمل كبير منه لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، مؤكدًا أن اللاعب أظهر التزاما كبيرا في الجلسة، وعلى الفور بدأ في تنفيذ البرنامج التأهيلي المحدد له.

الأهلي نيوز : محمود الخطيب يظهر فى الأهلي الإثنين المقبل

ومن ناحية أخري يظهر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في مقر النادي النادي بالجزيرة يوم الأثنين المقبل لحسم العديد من المفات.

وكان رئيس الأهلي قد أجرى جراحة في ألمانيا مؤخرا لإستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى تسبب فى آلام له بالعمود الفقرى .

وأدى الخطيب المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي في المانيا عقب الجراحة على أن ينفذ المرحلة الثانية فور عودته لمصر.

وتنتظر محمود الخطيب عدة ملفات هامة فور عودته للقاهرة أبرزها إعلان المدرب الجديد والصفقات التي يسعى الأهلي لحسمها بجانب تشكيل قطاع الكرة .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق