الأخبار

الدوري المصري : وكيل الحضري يعلن اعتزال الحارس.. والسد العالي ينفي !

الدوري المصري :اتخذ عصام الحضري، حارس مرمى الإسماعيلي قراره، باعتزال كرة القدم نهائيًا، عقب عودة بعثة الدراويش من بوروندي، حسب ما ذكر وكيله محمد شيحة.

وقال «شيحة»، في تصريحاته لـ «إذاعة أون سبورت»: «الحضري في انتظار عودة بعثة الإسماعيلي من بوروندي، من أجل إنهاء الأمور بين الطرفين، لإعلانه اعتزال كرة القدم نهائيًا».

وأعلنت إدارة الإسماعيلي، فتح باب التحقيق مؤخرًا مع عصام الحضري، بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الإسماعيلي، لملاقاة بطل بوروندي، في الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

ولعب «الحضري» لصفوف دمياط، والأهلي وسيون السويسري والإسماعيلي والزمالك والمريخ السوداني والاتحاد السكندري ووادي دجلة والتعاون السعودي، قبل أن يعود للإسماعيلي بداية الموسم الحالي.

الدوري المصري : عصام الحضري ينفي اعتزاله

ومن جانبه نفى عصام الحضري، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، اعتزاله نهائيا لعب كرة القدم، مشيرا الى أنه لا يعلم شيئا عن هذا الأمر.

وصرح عصام الحضري قائلا “لم اعتزل كرة القدم بشكل نهائي، ما اثير حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة”.

ومن جانبه أوضح محمد شيحة قائلا “كنت في مداخلة مع مسؤول بالنادي الإسماعيلي، وابلغته بأن الحضري لا يريد الاستمرار مع الفريق”.

وتابع شيحة حديثه قائلا “مسؤول الاسماعيلي قال انهم لن يتركوا الحضري، وبالتالي كان ردي أن الحضري سيكون أقرب للاعتزال، لكنه مستمر حتى الأن”.

الدوري المصري : الحضري يقترب من انبي

الجدير بالذكر، أن مصادر سبق وأكدت أن الحضري قريب من الانتقال لصفوف إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل توتر علاقته بالنادي الإسماعيلي بعد تحويله للتحقيق على هامش عدم سفره لرحلة بوروندي.

الدوري المصري : سموحه يرفض الصفقات التبادلية مع الأهلي

وعلى صعيد متصل رفض مسئولو نادي سموحة، إبرام أي صفقات تبادلية مع الأهلي أو الزمالك، من أجل الاستغناء عن مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي ياسر إبراهيم، الذي تتهافت الأندية على ضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه لانية للاستغناء عن ياسر إبراهيم، مهما بلغت الإغراءات، مشيرًا إلى أن سموحة لم يعرض اللاعب للبيع من الأساس.

ووضع محمد فرج عامر، مؤخرًا مبلغًا تعجيزيًا للاستغناء عن خدمات ياسر إبراهيم، وصل إلى 100 مليون جنيه.

ويشار إلى أن رئيس سموحة، صرح في وقت سابق، بحصوله على خدمات ياسر إبراهيم، بالمجان.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق