الأخبار

الأهلي نيوز : تعرف علي تاريخ المدير الفني الأجنبي الجديد للأهلي

الأهلي نيوز : أقترب مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، من إعلان أسم المدير الفني الأجنبي الجديد ، الذي ستولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء ، خلال الفترة المقبلة ، خلفا لمحمد يوسف المدير الفني المؤقت حاليا ، وباتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي السابق ، الذي رحل عن تدريب الفريق ، خلال الأيام الماضية ، بعد قرار إدارة النادي بإقالته من منصبه لتهدئة الجماهير الحمراء ، خاصة بعد أن قاد الفريق للخروج من بطولة دوري أبطال العرب ، أمام أضعف أندية الإمارات “نادي الوصل” ، وخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا ، أمام الترجي الرياضي التونسي ، بعد الهزيمة في رادس بنتيجة 3/0 .

الأهلي نيوز : حتحوت : كارينو يقترب من تدريب الأهلي

الأهلي نيوز : حيث قال الإعلامي هاني حتحوت في قناة صدى البلد ، عبر برنامج “الماتش ” توصل محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لإتفاق شبه نهائي مع الأوروجوياني جوزيه كارينو  لتولي تدريب الفريق ، خلال الفترة المقبلة ، خلفا لباتريس كارتيرون ، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن توليه المهمة فور حضوره للقاهرة وتوقيع العقود الرسمية ، بعد عودة الخطيب من رحلته العلاجيه في  المانيا .

الأهلي نيوز : وكان كارينوز يتولي تدريب نادي النصري السعودي، وفاز معه ببطولة الدوري العام السعودي ،كذلك بطولة الكأس ، ورغم الأداء الجيد الذي قدمه النصر تحت قيادته ، إلا أن الإدارة قررت الإطاحة به ، بعد الخسارة أمام أهلي جدة في بطولة الدوري ، في شهر أكتوبر الماضي .

الأهلي نيوز : تعرف علي تاريخ كارينو

الأهلي نيوز : بدأ مسيرته في التدريب بنادي مونتيفيديو وندررز  فاز بـ بطولة الدرجة الثانية عام 2000 ، وصعد بـ فريقه إلى الدرجة الأولى ، في السنة التالية ، حصل على بطاقة تؤهله للتصفيات المؤهلة لكأس ليبرتادوريس عام 2001 ، وفي عام 2002 إنتقل لتدريب نادي ناسيونال فحصل على لقب دوري الدرجة الاولى في الاوروجواي.

– في عام 2004 ، قاد الجهاز الفني لـ ليجا دي كويتو الإكوادوري مع النادي الذي سبق وان لعب ضده في كأس ليبرتادوريس، وفي موسم 2005-2006 عاد الى الأوروجواي لتدريب وندررز مونتيفيدو.

الأهلي نيوز :  في عام 2007 درب ناسيونال الأوروجواني، حيث حقق مع هذا الفريق التأهل لكأس الليبرتادورس عن طريق بطاقة التصفيات، حتى أكتوبر 2007 ، تمت إقالته من قبل إدارة الفريق أعلن نادى النصر السعودى فى نوفمبر 2018 الماضى إقالة دانييل كارينيو المدير الفنى للفريق من منصبه بسبب تراجع النتائج.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق