الأخبار

الأهلي نيوز : الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم عربي سوبر مقابل 2 مليون دولار

الأهلي نيوز : كشف الكاميروني «فرانك كوم»، لاعب وسط الترجي التونسي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال «كوم»، في تصريحات لبرنامج «المحترف»: «لم أتلق أي عروض سواء من النادي الأهلي أو من أي أندية أخرى، حاليًا أركز مع فريقي على المباريات المؤجلة لنا في الدوري التونسي، وأنتظر المشاركة في مونديال الأندية».

وأضاف: «مازلت على قوة الترجي، وعقدي الجاري يتبقى له موسم ونصف».

الأهلي نيوز : فرانك كوم يتلقي عرضا لتدريب الأهلي

وعن موقفه إذا ما تلقى عرضًا من الأهلي، أوضح اللاعب قائلًا: «أرحب بخوض أي تجربة جديدة سوى في الأهلي أو في أوروبا، ولكن شرطي الوحيد أن ألعب في فريق ينافس على الألقاب، ولديه شعبية كبيرة مثل الترجي».

الأهلي نيوز : الأهلي يتمم اتفاقه مع نجم الرجاء المغربي

ومن ناحية أخري أتم النادي الأهلي اتفاقه مع الرجاء المغربي للحصول على خدمات المهاجم محمد بنحليب لتدعيم صفوقه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووافق الأهلي على طلبات مسئولو الرجاء المغربي المادية، للتعاقد مع هداف كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” مقابل 2 مليون دولار.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن التعاقد رسميا، بنحليب عقب إياب نهائي الكونفدرالية أمام فيتا كلوب الكونغولي.

ويحتل بنحليب صدارة هدافي كأس الكونفدرالية هذا الموسم برصيد 12 هدف.

الأهلي نيوز : محمود الخطيب يبدأ المرحلة الثانية من التأهيل العلاجي

وفى سياق متصل يبدأ محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المرحلة الثانية من مراحل التأهيل عقب جراحة استخراج “ورم” من الرقبة يوم الاثنين المقبل الموافق الثالث من ديسمبر المقبل أي بعد 24 ساعة على  عودته من المانيا.

ويعود الخطيب من المانيا يوم الأحد المقبل بعدما أجرى جراحة في المانيا مؤخراً لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكى تسبب فى آلام العمود الفقرى عانى منها لعدة أشهر.

وبدأ الخطيب المرحلة الأولى من العلاج الطبيعي والتأهيل في المانيا عقب الجراحة بأربعة أيام وتم الإتفاق مع الطبيب المُعالج له على أن يبدأ المرحلة الثانية في القاهرة يوم 3 ديسمبر المقبل.

وتنتظر محمود الخطيب عدة ملفات هامة فورعودته للقاهرة أبرزها إعلان المدرب الجديد خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق