الأخبار

الأهلي اليوم : الأهلي يحدد موعد جديد لإعلان المدير الفني..وعبد الحفيظ : انتظروا طفرة فى يناير

الأهلي اليوم : يستعد النادي الاهلي للإعلان عن مدربه الجديد عقب مباراة بتروجت المقرر لها السبت المقبل بالسويس في الدوري الممتاز .

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الاهلي وأكثر من مدرب تمهيداً للتعاقد مع أحدهم لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمت إقالته مؤخراً بعد الخسارة الافريقية والسقوط العربي .

الأهلي اليوم : كارينيو يقترب من تدريب الأهلي

وفي هذا الشـأن ، كشفت تقارير صحفية أن الأورجوياني كارينيو الذى سبق له تدريب النصر السعودي  من أقرب المُرشحين لتدريب الاهلي خاصة بعدما أبدى الأخير مرونة لتدريب الأحمر .

ودخل الأهلي في مفاوضات مع المدرب الأوروجوياني، خلال الأيام الماضية قبل أن تصل المفاوضات إلى مرحلة متقدمة خلال الساعات الماضية وقد يتم الإعلان عن التعاقد معه في غضون الأيام المقبلة .

وقال مصدر أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب ومواطنه ديساير المدير الفني السابق للإسماعيلي والحالي لمنتخب أوغندا رفضا عرضاً مُغرياً لتدريب الاهلي وتمسكا بالبقاء في المنتخبات التى يتوليان تدريبهما.

الأهلي اليوم : عبد الحفيظ : انتظروا فريقا كبيرا فى يناير

ومن جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق يعيش فترة صعبة خلال الوقت الحالي، والخسارة واردة في كرة القدم، ونعمل على ثلاث محاول خلال الفترة المقبلة، بعودة المصابين والتدعيمات وشخصية لاعبي الأهلي.

وأوضح «عبد الحفيظ»، أن النادي قطع خطوات كبيرة، خلال الفترة الحالية، حول التدعيمات للفترة المقبلة، وسنعلن عنها في الفترة المقبلة، وخاصة أن الوقت الحالي يحتاج الشراسة في الملعب، والاستحواذ وعودة الروح.

وتابع: «انتظروًا فريقًا كبيرة في يناير يليق بالنادي الأهلي، سيكون قادرًا على عودة الانتصارات من جديد للقلعة الحمراء».

الأهلي اليوم : عبد الحفيظ : الأهلي بطلا للدوري 

وأوضح مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه سيتوج بلقب الدوري هذا الموسم على الرغم من تراجع النتائج في الوقت الحالي.

وقال «عبد الحفيظ»، «الأهلي سيتوج بلقب الدوري هذا الموسم، فهو الأقرب بكل المقاييس عن كل منافسيه، الفريق يفتقد أغلب عناصره في الوقت الحالي، وعندما تعود قوته الضاربة سيكون للفريق شكل أخر، ويستطيع وقتها استعادة مكانه المفضل في صدارة البطولة».

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق