الأخبار

أخبار الأهلي : ميدو يستغل كبوة الأهلي لتوجيه رسالة عاجلة للزمالك

أخبار الأهلي :  أحمد حسام ميدو  لاعب الزمالك السابق ، قرر استغلال أزمة الأهلي الحالية ، وقام بتوجيه رسالة عاجلة للجهاز الفني والفريق والادارة وجماهير الزمالك ، ويحذرهم من السم في العسل اللي هيصنعه الاعلام الاحمر ليهم عشان يقنعهم ان الدوري انتهي وان المنافسة اتحسمت ،، كالعادة شماعة ، شماعة معتادة بيحاول بيها ميدو كرمز زمالكاوي انه يدي سبب وهمي ويتجاهل السبب الحقيقي اللي كلف الزمالك بطولة الدوري عشرات المرات رغم تصدره البطولة اوقات طويلة ..

أخبار الأهلي : ميدو يحذر الزمالك رغم كبوة الأهلي

أخبار الأهلي: وقال ميدو عبر حسابه علي تويتر “السم في العسل!! تحذير إلى الزمالك جمهور وإدارة ولاعيبه وجهاز فني..السم هيقدمهولك الإعلام الأحمر الموجه بأن الزمالك ضمن بطولة الدوري و أن هذا الموسم هو أسهل موسم للزمالك!! الدوري مازال طويلا قاتلوا في كل مباراة واجعلوا هدفكم الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط”.

أخبار الأهلي : ميدو يحاول تحميل الأهلي مسئولية الفشل المتوقع للزمالك في الحفاظ علي صدارة الدوري ،هل تناسي ميدو أن الزمالك تعرض لها الموقف الموقف دة 20 مرة ودايماً بيتراجع ويخسر الصدارة واللقب بسبب شخصيته الضعيفة وفشلة في التعامل مع الضغوط وانهياره التدريجي اللي بيحصل في نهاية الدوري.

أخبار الأهلي : رعب في الزمالك من عودة الأهلي

أخبار الأهلي : لابد أن يكون هناك في الزمالك بسبب أو شماعة يتم تحميل عليها الفشل المحتمل ، وحتي ووضع الأهلي الحالي بالسوء دة ميدو بيعطي مبرر لفشل محتمل ، وهي الاعلام الاحمر ،هل تناسي ميدو أنهيار الزمالك عندما عاد جوزيه لتدريب الأهلي عام 2011  والاهلي متأخر بـ 7 نقط عن الزمالك المتصدر

أخبار الأهلي : الإعلام الأحمر ،، اسطورة من اساطير الزمالك المعتادة ، الجهاز لتبرير الفشل لحد ما ابن ميدو وابن حازم امام يبقوا وزير الاعلام ورئيس الاتحاد الاذاعة والتلفزيون ويطلعوا في تويتر يقولوا اوعوا يا زمالكوية ، الاعلام الاحمر، رغم أن الزمالك حاليا متصدر بفارق مريح والأهلي مستواه متواضع سيئة بالصورة دي ،هناك حالة منالرعب من أنتفاضة الفريق في يناير والفوز ببطولته المفضله

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق