الأخبار

أخبار الأهلي : مفاجأة فى السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد..لم يحقق الا بطولتين !

أخبار الأهلي : صفعة تلو الأخرى يتعرض لها النادي الأهلي ولعل أخرها خسارة الفريق بالأمس أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف، ومع إنشغال الجماهير في أزمة منعهم من حضور المباراة كانت إدارة الأحمر تستعد جيدًا للإعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة القادمة، بحثا عن عودة نغمة الانتصارات من جديد ويعود معه الأهلي إلى منصات التتويج.

وفي ظل أن الأهلي تبقي له فقط الرتوش الأخيرة في إتمام التعاقد، بدأ يتضح لنا ملامح المدير الفني فهو جوزيه دانيال كارينيو، الذي رشحه البرتغالي، مانويل جوزيه لإدارة النادي الأهلي.

أخبار الأهلي : اهم انجازات كارينيو

اهم أنجازات كارينيو مع الفرق التي قادها..

بوابة النصر وش السعد ويتوج ببطولتين

تولى كارينيو تدريب نادي النصر خلال الفترة من عام 2012 حتى عام 2014، ونجح في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام لـ19 عامًا، وحصل على كأس ولي العهد.

ولكن على الرغم من الأرقام المميزة التي حققها كارينيو مع النصر إلا أنه رحل عن الفريق في 2014 بعدما أختلف من إدارة النادي على المقابل المادي.

الدوري القطري يسرق بريق كارينيو

بعد رحيله عن نادي النصر قصد كارينيو بوابة الدوري القطري، بعدما قاد فريقي العربي وقطر ولكن رافقه لعنه تراجع النتائج ولم ينجح في تحقيق بطولة معهم.

أخبار الأهلي : بحثًا عن الإنجازات كارينيو يعود من جديد

عاد كارينيو من جديد إلى الدوري السعودي بحثًا عن عودة الانتصارات والحظ الذي رفض أن يحالفه في رحلته إلى الدوري القطري، وكانت العودة من خلال بوابة نادي الشباب السعودي الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابيه معه وتوالت سلسلة الهزائم.

ليترك كارينيو نادي الشباب في سعيه نحو إثبات ذاته من جديد فعاد إلى البوابة التي تألق ولمع أسمه من خلال في الولاية الثانية لقيادة النصر ولكن كعادتها حلقة الهزائم مستمرة ولا تنتهي قبل أن يتم إقالته من منصبه.

وفي رحلة جديدة إلي بلاد النيل ومهمة صعبة لقيادة نادي القرن في ظل سوء النتائج التي يمر بها الأهلي هل يحقق كارينيو ما حققه جوزيه مع المارد الأحمر ويحفر أسمه داخل جدران التتش هذا هو ما سنعرفه خلال الأيام القادمة؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق