الأخبار

الأهلي نيوز : وكيل رمضان صبحي يوضح موقف اللاعب من العودة للأهلي فى يناير

الأهلي نيوز : حسم نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي المحترف بصفوف هدرسفيلد الإنجليزي مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقال نادر شوقي، في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “رمضان صبحي في فريقه حتى هذه اللحظة، الأهلي حتى الآن لم يطلب رمضان صبحي بشكل رسمي من نادي هيدرسفيلد”.

الأهلي نيوز : وكيل رمضان صبحي : مدرب هدرسفيلد متمسك باللاعب

وأوضح “ما أعلمه وأفهمه أن مدرب هدرسفيلد متمسك برمضان صبحي ولا مجال للتفريط به وسط الموسم، هذا ما دار بينهما في جلسة مشتركة منذ فترة قصيرة”.

وأضاف: “أي كلام يتردد في مصر يترجم بالصحف الإنجليزية، والأقرب حاليا هو الاستمرار مع فريقه الإنجليزي فهو يتطلع للمشاركة في المباريات”.

الأهلي نيوز : الأهلي يكثف اتصالاته بوزير الرياضة لحل أزمة الجماهير

ومن جانب أخر أجرى العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، اتصالات مكثفة صباح اليوم مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لحل أزمة جماهير الأهلي واستعادة حقها المشروع في حضور المباريات، أسوة بباقي جماهير الأندية.

وتلقى نائب رئيس النادي تأكيدات من وزير الرياضة أن هناك اتصالات في اتجاهات مختلفة وأن الأزمة في طريقها للحل.

جاء ذلك في إطار التنسيق المستمر بين العامري فاروق، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة وبقية أعضاء المجلس، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي؛ لبذل أقصى جهد خلال الساعات القادمة مع كافة الجهات المعنية بالدولة؛ لحل هذه الأزمة وأحقية جماهير الأهلي في مساندة فريقها وحضور كافة المباريات.

الأهلي نيوز : الأهلي يؤدي مرانه غدا الأربعاء بدون راحة استعداد لمواجهة بتروجت

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح غدٍ الأربعاء بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة بتروجت التي تقام يوم السبت المقبل بالسويس، والمؤجلة من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري العام.

ويلتقي الفريق الأحمر مع المقاولون العرب، في السابعة مساء اليوم على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر بطولة الدوري العام.

واختار محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي، 20 لاعبا بالأمس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة اليوم أمام المقاولون .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق