الأخبار

الأهلي نيوز : محمد يوسف عن الهزيمة أمام المقاولون : مخسرناش الدوري !!

الأهلي نيوز : أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أن فريقه يمر بظروف صعبة هذه الفترة، بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدف نظيف.

وقال يوسف في المؤتمر الصحفي :”قدمنا مباراة كبيرة والأداء تحسن كثيرا بالنظر إلى المباريات الماضية، لكن في النهاية خسرنا وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف “كنا الأفضل طوال المباراة، ومن هجمة وحيدة نجح المقاولون في خطف هدف الفوز، كما أننا أضعنا أكثر من هجمة خطرة”.

الأهلي نيوز : يوسف : خسارة دوري الأبطال والبطولة العربية أثرت بالسلب على نفسيات اللاعبين

وأوضح “خسارة البطولتين الأفريقية والعربية أثرت بشكل سلبي، على نفسيات اللاعبين، وعلينا العمل في الفترة المقبلة لتصحيح الأخطاء”.

وحول حظوظ فريقه في المنافسة على لقب الدوري قال :”الحظوظ كبيرة للغاية، وخسارة مباراة لا تعني ضياع الأمال في الفوز بالبطولة”.

الأهلي نيوز : أحمد علي : الفوز على الأهلي لم يكن سهلا

ومن ناحية أخري قال أحمد علي مهاجم فريق المقاولون العرب إن لقاء الأهلي اليوم بالدوري الممتاز كان صعبًا وقويًا للغاية على الفريقين.

وأضاف أحمد علي في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي فريق قوي وصل لنهائي أفريقيا، ومواجهته بالطبع لم تكن سهلة”.

وتابع: “لقاء  قوي نجحنا خلاله إيقاف خطورة مهاجمي الأهلي واستغلال المرتدات وسجلنا منها هدفًا، وحققنا ذلك بشكل جيد جدًا”.

وأوضح: “أنا عائد من إصابة، وعماد النحاس فضل الدفع بي كبديل  بعد مشاركتي أساسيا في اللقاء الماضي، فقد أخبرني أنني سأشارك بعد 10 دقائق من الشوط الثاني وهو ما حدث”.

وأتم: “حاولنا استغلال الحالة السيئة للاعبين بعد خسارة أفريقيا والبطولة العربية، وتحدثنا مع بعضنا البعض على مدار الأسبوع الماضي ونجحنا في ذلك”.

الجدير بالذكر ان ادارة النادي الأهلي وقعت عقوبات صارمة على لاعبي الفريق الأحمر ، وذلك كنوع من العقاب بعد الأداء الهزيل الذى ظهر عليه اللاعبون وعدم القتال وغياب روح الفانلة الحمراء فى لقاء ذئب الجبل الأمر الذى كلف الفريق خسارة 3 نقاط هامة فى مشواره بالدوري فى الوقت الذى يتصدر فيه الزمالك الغريم التقليدى جدول الدوري الممتاز .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق