الأخبار

الأهلي نيوز : القرار الأخير عن قضية عودة رمضان صبحي للأهلي في يناير

الأهلي نيوز : كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب هارسقيلد الأنجليزي ، حقيقة التصريحات التي خرجت لتؤكد ، عودة رمضان صبحي ، لصفوف النادي الأهلي ، خلا فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، في إطار سياسة محمود الخطيب ، رئيس القلعة الحمراء ، بالتعاقد مع صفقات قوية ، خلال الفترة المقبلة ، وضم أفضل العناصر داخل وخارج مصر ، من أجل بناء فريق جديد ، يستطيع أن يعيد الهيبة والكبرياء للقلعة الحمراء ، في ظل الهزائم المتتالية التي يتعرض لها الفريق حاليا ، في البطولات المختلفه .

 الأهلي نيوز : شوقي يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

الأهلي نيوز : وكان الإعلامي أحمد شوبير ، قد أكد في برنامجه أن الأهلي أقترب من أنهاء 5 صفقات خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، في مقدمتهم رمضان صبحي ، الذي سينتقل للفرق علي سبيل الإعارة ، وسيتم ضمه لقائمة الفريق الأفريقية ، المقرر لها أن تخوض بطولة دوري أبطال أفريقيا الجديدة.

الأهلي نيوز : وقال شوقي نادي شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي ، لاعب منتخب الفراعنة ، في تصريحات خاصة لستاد الأهلي” لا أعلم لماذا يصر البعض علي نشر أخبار عن عودة رمضان صبحي للأهلي في يناير ، رغم أن اللاعب أكد في تصريحات تلفزيونية أنه لن يعود للدوري المصري حاليا .

الأهلي نيوز : نادر شوقي : رمضان لن يعود للأهلي

الأهلي نيوز :  وأضاف نادر شوقي وكيل اللاعبين ” رمضان صبحي مصر علي إستكمال مشواره الأحترافي في الدوري الأنجليزي ، ولن يعود لمصر حاليا ، حتي لا ينضم لقائمة المحترفين الذين فشلوا في البقاء في أوروبا وعادوا سريعا للدوري المصري .

 الأهلي نيوز : وتابع شوقي ” من ينشر أخبار عن عودة رمضان صبحي للأهلي في يناير ، ماذا سيكون رد فعله عن يأتي يناير ولا يعود اللاعب ، رمضان لديه طموح كبير للنجاح في الدوري الأنجليزي ، حتي لو مر بفترة صعبة حاليا ، محمد صلاح فشل في تشيلسي وأصبح الأن أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي مع ليفربول .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق